كتابات

العيسي ينتصر للسيف اليماني

 

الكاتب : عبد السلام فارع…
=============

رغم الحصار الخانق والأسر غير المبرر لمخصصاته واستحقاقاته المالية من لدن الدولة والتي أتت لتحجب الكثير من أياديه البيضاء في عديد الاتجاهات الانسانية…

وهي الاتجاهات التي استحالت في حياته العامة كسلوك خاص وثقافة متجذرة يدركها كل المقربين منه…..

انه الشيخ /أحمد صالح العيسي رئيس الاتحاد اليمني العام لكرة القدم….

والذي أستحق وبجدارة متناهية لقب ملك الانسانية ومهندس الكرة اليمانية….

وهو اللقب الذي أطلقته عليه حينما تعرفت عن كثب على لمساته الانسانية المتعددة والنادرة في مشفى المعلمين بالقاهرة قبل ثلاث سنوات.

يوم أن كنت أذهب الى المشفى للمعاينة وللتحاليل الطبية ويوم أن كنت اصادف هناك أكثر من أربع الى خمس حالات مرضية على أقل…

تقدير من مختلف محافظات الوطن جميعهم يتلقون العلاج على نفقته الخاصة يومها كنت أقول للبعض بأن ما يبذله الشيخ /أحمد صالح العيسي في هذا الاتجاه لا تقوى عليه أشهر منظمات المجتمع المدني..

ولا حتى الدولة بكل مكوناتها وأمكاناتها ويوم أمس أطل علينا جميعا الشيخ/ أحمد صالح العيسي ليزف الينا كمحبين لنجوم الزمن الجميل في كرة القدم البشرى السارة بتبنيه لمعالجة نجم كرة القدم في الجزيرة شمسان ومنتخب ما كان يعرف بجمهورية اليمن الديمقراطية النجم العملاق والسيف اليماني البتار جميل سيف……

الذي طالما أسعد الجميع بأهدافه التاريخية المنقوشة حتى اليوم في جدران ووجدان الرياضة اليمنية يوم أن كان يعزف مع باقي زملاءه في شمسان الجبل (فضل عبد الفتاح # يحى فارع سلام # والقادري# وزكي #والحبشي# واولاد الخوباني# والأخرين )….

أجمل السيمفونيات الكروية التي أثمرت عن حصد الكثير من البطولات والألقاب أما على مستوى المنتخبات الوطنية فيكفي التمباكو سيفنا البتار جميل سيف..

بأنه لدغ باهدافه التاريخية أشهر الحراس على المستويين العربي والأسيوي ويكفيه فخرا ما قدمه في البطولة الاسيوية في الكويت….

كما يكفيه فخرا اختيارة ضمن منتخب أسيا مع زميله حسين جلاب….

ومع أجمل الامنيات بالشفاء لسيفنا التمباكو نقول لملك الانسانية الشيخ /أحمد صالح العيسي مبارك لك حسن الاختيار في الجوانب الانسانية….

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى