أخبار محلية

أمين محلي شبوة يناقش جهود تعزيز وتدعيم الأمن والاستقرار بالمحافظة

 

شبوة – متابعات* “يمن اتحادي”

ناقش أمين عام المجلس المحلي بمحافظة شبوة عبدربه هشلة ناصر امس مع قيادة إدارة الشرطة والأمن بالمحافظة برئاسة مديرها العام العميد الركن فؤاد النسي عدد من القضايا المتعلقة بسير الأداء ومستوى تنفيذ المهام والواجبات الأمنية وأبرز المعوقات والمشاكل التي تواجه ذلك ، كما تم التطرق إلى الجهود المبذولة لتوطيد وتدعيم دعائم الأمن والاستقرار في ربوع المحافظة وتحقيق السكينة العامة للمواطنين فيها .
بعد ذلك اطلع هشلة على سير العمل في مشروع إعادة أعمار مبنى الشرطة والأمن بالمحافطة الذي تضرر جراء الحرب التي شنتها مليشيا الحوثي الإنقلابية على المحافظة في العام 2015م .
وعبر الأمين العام عن تقدير قيادة المحافظة للدعم السخي المقدم من الأشقاء في دولة الامارات العربية المتحدة للمحافظة في الجوانب الخدمية والتنموية ومنها ما يتعلق بإعادة إعمار وتجهيز مبنى الشرطة والأمن بالمحافظة وهو ما يعكس عمق العلاقات الأخوية المتينة بين البلدين الشقيقين ، مشددا على ضرورة مضاعفة الجهود لسرعة إنجاز المشروع بصورة عاجلة وبما يضمن عودة المبنى إلى الخدمة قريبا .
من جانبه أكد مدير عام الشرطة والأمن بالمحافظة ان إعادة إعمار المبنى يعد من أهم المشاريع التي ستسهم في تعزيز العمل والنشاط الأمني في المحافظة ، منوها ان ذلك سيوفر بيئة عمل مناسبة لمنتسبي الشرطة والأمن ويسهم في تحسين الخدمات الأمنية المقدمة للمواطنين بالمحافظة .
شارك في هذه الفعالية وكيل المحافظة المساعد سالم الأحمدي ونائب مدير عام الشرطة والأمن بالمحافظة العميد احمد لحول، وقائد شرطة الدوريات وأمن الطرق بالمحافظة المقدم علي الدحبول وعدد من القيادات الأمنية .

*سبأ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى