- شريط الأخبار- عارض الصوررياضة

أمين عام الاتحاد يؤكد:تم استكمال كافة الترتيبات لانطلاق تصفيات الدرجة الثالثة

 

أنجزنا كشوفات وقوائم اللاعبين وتم طباعة أكثر من 15 ألف بطاقة وشحنها إلى الفروع
رئيس الاتحاد وجه بتوفير كافة المتطلبات لتنفيذ النشاط العام وإقامة التصفيات

 

خالد النواري “يمن اتحادي”

أوضح الدكتور حميد شيباني أمين عام الاتحاد اليمني لكرة القدم ، أن اللجان المختصة بالاتحاد استكملت كافة الترتيبات لانطلاق تصفيات دوري الدرجة الثالثة لكرة القدم للموسم 2022/ 2023م المقرر انطلاقها بتاريخ 20 مايو الجاري في جميع المحافظات.
موضحاً في تصريح خاص لـ المركز الاعلامي للاتحاد اليمني لكرة القدم ، أن اللجان أنجزت كافة المهام المناطة بها وتم تجهيز قوائم الفرق المشاركة والسجلات وتقارير المراقبين.
مبيناً أن الاتحاد أنجز طباعة بطائق الأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين ، حيث تم طباعة أكثر من 15 ألف بطاقة وتم شحنها إلى الفروع تمهيداً لتوزيعها على الأندية المشاركة في تصفيات الدرجة الثالثة.
مؤكداً أن إقامة التصفيات يأتي في إطار حرص واهتمام قيادة الاتحاد اليمني لكرة القدم برئاسة الشيخ أحمد صالح العيسي الذي وجه بتوفير كافة المتطلبات اللازمة لتنفيذ النشاط العام للاتحاد الذي يشمل إقامة منافسات الدوري العام ودوري الدرجة الثانية وتصفيات الدرجة الثالثة لتحديد أبطال المحافظات.
متمنياً أن تكلل الجهود بالنجاح والتوفيق لجميع الفرق المشاركة وأن يتحلى الجميع بالروح الرياضية العالية ويجسدون مبادئ التنافس الشريف على بساط المحبة والاخاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى