كتابات

صناع الفرح والانتصار

 

الكاتب : عبد السلام فارع

———-///——-

سيظل الانتصار التاريخي الكبير
الذي أحرزه الأحمر اليماني الصغير في ملعب السعادة بمدينة صلالة العمانية ، حديث الشارع الرياضي وحديث الشعب اليمني بكل فئاته وأطيافه وبكل شبابه ورجاله وشيوخه ونسائه وأطفاله يتردد في كل الألسن كأجمل الاغنيات الوطنية والغزلية معا الى أن يحين موعد البطولة الحادية عشرة لكرة القدم على كأس غرب أسيا.
ولنجوم الأحمر اليماني الصغير منتخب السعادة والأمل نقول ثقوا بأن سيمفونياتكم الكروية البديعة التي أحرزتم من خلالها بطولة غرب اسيا العاشرة بعد تجاوزكم للأخضر السعودي
بركلات الترجيح محفورة في وجدان الرياضة اليمنية وفي ذاكرة كل العشاق والمناصرين الذين رقصوا فرحا لكل لمساتكم الجميلة ونتائجكم المدهشة في مجمع السعادة بمدينة صلالة العمانية.
ولصناع الفرح والانتصار ابتدأ من المدرب الوطني الداهية سامر فضل ومساعده النجم علي النونو وكل من كانت له لمسة فاعلة في الجهازين الفني والاداري وكذا الجهاز الطبي ونجومنا الأفذاذ والأشاوس ابتدأ من الجوهرة عادل عباس وانتهئأ بأخر عنصر في دكة الاحتياط ما صنعته عقولكم الصافية والنقية وما أبدعته أقدامكم ورؤسكم الذهبية كشف عورات كل السياسيين في بلادنا والذين لم يجيدوا خلال عشرة أعوام سوى الحسرة والندم والاخفاقات المتتالية التي مزقت الوطن والمواطن على حد سواء بينما أنتم صنعتم الفرحة والحبور في كل حارة وبيت وفي كل مدن وشوارع الوطن وساحاته المختلفة.
العزيز الغالي رياض عبد الجبار الحروي نائب رئس نادي الصقر الرياضي الثقافي كنت مع ولدك الواعد مهند كرأسي حربة على طريق الدعم السخي لنجوم المنتخب وهذا ليس بغريب على الحروي رياض بن عبد الجبار الذي سبق الجميع بالافصاح عن مبادرته السخية قبل احراز البطولة.
معالي وزير الشباب والرياضة الذي جرت العادة أن يطل علينا في مثل هكذا مناسبات نتمنى أن يأتي اليوم الذي تكون فيه الوزارة سباقة قبل الجميع في دعم مثل هكذا فعاليات وللوزير نائف بن صالح البكري الذي يبعثر بامكانات الوزارة وفق استراتيجيات غير منطقية نقول كان بامكانك أن تكون أكثر سخاء مع بعثة المنتخب.
أما الهائل شوقي أحمد هائل سعيد الذي راهن البعض على أنه سيكون الممول والداعم الوحيد لرحلتي العلاجية في القاهرة فقد كان عند مستوى البطولة ومستوى الانتصار الذي أحرزه نجومنا الصغار بأعمارهم والكبار بعطاءتهم وابداعاتهم .
فقد جاءت مبادرته هذه المرة عقب المبادرة الذي سبقه بها رفيق دربه رياض الحروي وهنا دعوني أختتم هذه الاطلالة بما دونه أحد الأعزاء في منتدى الرياضة العالمية عن الهائل شوقي أحمد هائل .
عندما يتكلم رجل الرياضة الاول في بلدي اليمن يصمت الجميع ، شوقي الخير أحمد هائل سعيد يوجه بصرف 350 الف ريال سعودي لدعم المنتخب بعد النجاح المبهر في بطولة غرب آسيا عمان 2023 وتحقيقه المركز الاول في البطولة .

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى