- عارض الصورأخبار محليةرياضة

اتحاد الكرة يقر جدول مباريات الدوري لاندية الدرجة الاولى في سيئون وعتق

فيما عدن وشبوة تستضيفان معسكري منتخبي الشباب والناشئين

خاص “يمن اتحادي”

اقر الاتحاد العام لكرة القدم جدول مباريات الدوري العام لاندية الدرجة الاولى نظام المجموعتين المقدم من لجنة المسابقات ..
على ان ينطلق الدوري في الموعد الذي سبق ان اقره الاتحاد في وقت سابق وهو ال 15 من سبتمبر القادم في مدينتي سيئون وعتق .. وتستضيف سيئون مباريات المجموعة الاولى فيما تستضيف عتق مباريات المجموعة الثانية ..
ويسرنا في صحيفة “يمن اتحادي” الالكترونية ان ننشر لكم جدول مباريات المجموعتين..

 

 

وحسب مصدر رسمي فان اغلب الاندية قامت بالتسجيل وستشهد الايام القادمة اكتمال تسجيل بقية الاندية..

من جانب اخر علمت “يمن اتحادي” من مصدر مسئول بالاتحاد اليمني لكرة القدم ان العاصمة المؤقتة عدن ستحتضن معسكر منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم ..بقيادة المدرب الوطني محمد صالح النفيعي.. خلال الايام القادمه..
والذي استعدادا لاستحقاقات قادمة..
هذا ويستأنف منتخب الناشئين الوطني خلال اليومين القادمين استكمال معسكره الداخلي بمدينة سيئون بقيادة المدرب الوطني قيس محمد صالح ومساعده المدرب فيصل اسعد ، استعدادا للمشاركة في بطولة غرب اسيا للناشئين التي تقام بالسعودية خلال الفترة من ١٣ الى ٢٦ اكتوبر القادم ، ومن المتوقع ان تقام منافساتها في مدينة الدمام .

وحسب لمصدر ، فان المعسكر الداخلي سيستمر من عشرة الى خمسة عشر يوما تحضير فني و بدني بمشاركة ٣٠ لاعبا تم استدعاءهم ، بانتظار

واضاف المصدر ان اقامة معسكر خارجي للمنتخبين الشباب والناشئين واردة و ينتظر الحاقهم في معسكر خارجي بالعاصمة المصرية القاهرة في المرحلة الثانية من الاعداد قبل البطولة .. فيما يجري التنسيق ايضا من قبل اتحاد كرة القدم مع الجانب السعودي لاقامة معسكر المنتخب بالرياض او الدمام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى