أخبار محليةمنوعات

نداء عاجل لكل فاعلي الخير ورجال المال لإنقاذ حياة مريضة.

 

  • زوجة الاستاذ التربوي/ محسن الشاهلي تتعرض للإصابة بمرض ( الذئبة الحمراء ) الخطير والمزمن.

صنعاء

تعرضت زوجة الاستاذ التربوي/ محسن مصلح الشاهلي أحد أبناء محافظة حجة مديرية الشغادرة عزلة المسواح قرية بيت سعد الدين الأسبوع الماضي لازمة مرضية حادة وعلى أثرها تم اسعافها الي المستشفي الجمهوري بالعاصمة صنعاء.

بعد إجراء بعض الفحوصات الطبية اتضح للاطباء أنها تعاني من مرض الذئبة الحمراء الخطير والمزمن ، وقد أقر الأطباء الزامها قسم الرقود بالمستشفي تحت العناية المشددة.

وهي الآن بحاجة ماسة للعديد من الفحوصات والإشعات المقطعية والتلفزيونية المستمرة بالإضافة إلي عدد كبير من الأدوية والعلاجات اليومية التي لا تتوفر مجاناً بداخل المستشفي، مما يستدعي إجراؤها وشراءها من خارج المستشفي والتي تصل قيمتها في اليوم الواحد الي حوالي 50 الف ريال.

وفي ظل هذه الظروف المعيشية الصعبة والقاسية بذل الاستاذ/ محسن الشاهلي جهود كبيرة ومظنية من اجل إنقاذ حياة زوجته المريضة بكل ما استطاع عبر ببيع كل ما يملك والدين.

الأمر الذي يستدعي من جميع زملاء وأصدقاء وأقارب وكل فاعلي الخير الي الوقوف مع الاستاذ/ محسن الشاهلي وتقديم له يد العون والمساعدة لعلاج زوجته وانقاذ حياتها.

ونحن هنا نبعث بهذا النداء العاجل لكل فاعلي الخير ورجال المال والاعمال لفعل الخير لتقديم المساعدة من أجل علاج زوجة الاستاذ التربوي/ محسن الشاهلي وانقاذ حياتها كواجب انساني وديني أمرنا به الله سبحانه وتعالي.

الجدير ذكره أن مرض الذئبة الحمراء، هو مرض التهابي خطير ومزمن، يحدث عندما يقوم جهاز المناعة بمهاجمة خلايا وأعضاء الجسم ذاته، ويصيب الالتهاب الناتج عن هذا المرض العديد من أعضاء الجسم، مثل: القلب، والرئتين، والمفاصل، والكلى، وخلايا الدم، والتخثر في الأوعية الدموية.

– للتواصل مباشرة مع الاستاذ/ محسن مصلح مهدي الشاهلي – زوج المريضة على رقم تلفون جوال من داخل وخارج اليمن :
– 00967-777500583

شارك معنا في نشر هذا النداء العاجل قد تكون سبباً في إنقاذ حياة المريضة فالدال على فعل الخير كفاعلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى