يمن اتحادي هو منصة إخبارية رقمية رائدة تسعى لتقديم تغطية شاملة وعميقة للأحداث الجارية في اليمن، مع التركيز على تقديم صورة واضحة وموضوعية للأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية في البلاد

مسلحون من الحزام الأمني يقتحمون منزل مسؤول حكومي بعدن

الثلاثاء 03/أغسطس/2021 - الساعة: 10:26 م
مسلحون من الحزام الأمني يقتحمون منزل مسؤول حكومي بعدن

عدن - متابعات "يمن اتحادي"

قام مجموهة من مسلحي الحزام الامني التابع للمجلس الانتقالي الجنوبي المدعومإماراتيا، اليوم الثلاثاء، بمداهمة منزل مسؤول في حكومة الشرعية ، في العاصمة المؤقتةعدن

وأفادت مصادر محلية، إن أفراداً من قوات الحزام الأمني التابعة للمجلس الإنتقالي،قاموا بمداهمة منزل مستشار وزارة التربية والتعليم بالحكومة الشرعية مشتاق مباركشملان، في مديرية دار سعد واعتقلت شقيقه الأصغر.

واتهم المستشار بوزارة التربية والتعليم، القيادي في الحزام الأمني صالح السيد،بالوقوف وراء العملية دون إيضاح السبب والدوافع.

يأتي ذلك في إطار حملة التصعيد التي يقوم بها المجلس الانتقالي الجنوبي، وتستهدفحلفاء الحكومة المعترف بها دوليا.

وكانت قوات الحزام الأمني نفذت قبل ايام حملة اعتقالات ومداهمات واغلقت عدد منالمقرات والجمعيات الخيرية، بينها جمعيات تابعة لحزب التجمع اليمني للإصلاح الذييعتبره الانتقالي وداعمهم الاماراتي "العدو الأكبر" لهم.

وتشهد العلاقة بين حكومة الشرعية والمجلس الانتقالي أسوأ مراحلها، وسط حملة منالتحريض والتصريحات العدائية لقيادات رفيعة في المجلس ضد شركائهم في الحكومةالمشكلة بموجب اتفاق الرياض.

*(ديبريفر)

اضف تعليقك على الخبر