يمن اتحادي هو منصة إخبارية رقمية رائدة تسعى لتقديم تغطية شاملة وعميقة للأحداث الجارية في اليمن، مع التركيز على تقديم صورة واضحة وموضوعية للأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية في البلاد

السفارة والجالية اليمنية بالخرطوم تجريان زيارات عيدية لشخصيات ورموز اعتبارية يمنية

الأحد 25/يوليو/2021 - الساعة: 1:12 ص
السفارة والجالية اليمنية بالخرطوم تجريان زيارات عيدية لشخصيات ورموز اعتبارية يمنية
الخرطوم - متابعة خاصة "يمن اتحادي"
أجرى ملحق شؤون المغتربين بالسفارة اليمنية في السودان المستشار الدكتور عبدالحق يعقوب ومعه سكرتير الجالية الأستاذ أحمد المصري  العديد من الزيارات العيدية والودِّية لعدد من الرموز الاعتبارية للجالية اليمنية بالسودان تزامناً مع أيام عيد الأضحى المبارك.
وزار يعقوب والمصري في أجواء مُفعمَة بالود والإخاء الأستاذ صالح أحمد الفكي في منزله؛ والذي شغل منصب رئيس الجالية اليمنية مطلع السبعينات كما تم  كما زارا نائب رئيس الجالية اليمنية حالياً أحمد الأسد، وكذا الأستاذ مصدق باعبود والذي يعد أحد أبرز الشخصيات اليمنية في السودان والذي سخر العديد من خدماته المتنوعة لليمنيين منذ السبعينات.
والتقيا بالأستاذ سعيد باعوم أحد قيادات الجالية اليمنية بالسودان، ونجله سالم سعيد باعوم والذي يشغل منصب عضو الهيئة الإدارية للجالية.
واختتمت الزيارة بلقاء البروفيسور نزار غانم، والذي عمِلَ مساعداً للمستشار الثقافي اليمني بالسودان سابقاً، حيث يتحلى البروف غانم بأرصدة عديدة في جوانب الثقافة والأدب والشعر وغيرها، لا سيما وهو أحد أبرز الشخصيات الاعتبارية في السودان.
 وهدفت الزيارات و اللقاءات إلى تعميق التعارف والاطلاع على تاريخ الجالية اليمنية مع أبرز رِجَالاتِها ، والكيفية الأمثل لتوريث تلك الخبرات المتراكمة بما يصب بالمصلحة العليا للمغتربين اليمنيين بالسودان.
وأبدت تلك الشخصيات استعدادها الكامل والتام في التعاون اللامحدود في سبيل خدمة الجالية بما ينعكس إيجاباً على مستقبل أبنائها ومنتسبيها.

اضف تعليقك على الخبر