- شريط الأخبارأخبار محلية

القوات المشتركة تتقدم بإتجاه مدينه البيضاء عاصمة المحافظة.

متابعات – يمن اتحادي

 

واصلت القوات المشتركة تقدمها في أولى مناطق مدينة البيضاء عقب تأمين حيد امسلم وحيد امقن ودحر مليشيات الحوثيين المدعومة من ايران.

وقال الناطق الرسمي بأسم مقاومة آل حميقان، عامر الحميقاني، في تغريدة عبر حسابه بموقع تويتر  تقدم أبطال مقاومة آل حميقان إلى مشارف منطقة العادية آل مظفر اول المناطق التابعه لمدينه البيضاء بعد تصفيت ماتبقى من فلول ميليشيا الحوثي في حيد امسّلم وحيد امقن.

وأضاف، الأبطال الان على مشارف منطقة العادية اول مناطق تابعه ادارياً لمديرية البيضاء من الميمنه وتقدم بإتجاه مدينه البيضاء عاصمة المحافظة.
من جهة ثانية وجهت قيادات عسكرية ميدانية رسائل تطمين للمشائخ والقبائل الموالين للحوثيين ان الدوله ستحفظ الامن والامان لكافة المواطنين دون تمييز وان من تخلى عن المليشيات والانقلابيين وتوقف عن المشاركة في العمل المسلح فالدوله ستحفظ له كافة حقوقه.

وفي وقت سابق تمكنت القوات المشتركة من إعادة السيطرة على العديد من المناطق الاستيراتيجية في محافظة البيضاء مكبدة المليشيات الحوثية عديد من القتلى والجرحى واستعادة عدد من الآليات العسكرية والذخائر المتنوعة عقب فرار من نجا من عناصر المليشيات وترك مواقعهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى