- عارض الصورأخبار محليةرياضة

فرع اتحاد القدم في ابين يدين الحملة المغرضة على قيادة اتحاد الكرة

 

خاص – ابين “يمن اتحادي”

أدان فرع الاتحاد اليمني العام لكرة القدم بمحافظة أبين الحملة المغرضة على قيادة الاتحاد العام برئاسة الشيخ أحمد صالح العيسي.
وذكر بيان صادر عن قيادة فرع الاتحاد بأبين أن الحملة الإعلامية التي شنها المغرضون على قيادة الاتحاد العام اليمني العام لكرة القدم برئاسة قائدها ورئيسها الشيخ أحمد صالح العيسي حفظة الله انما تستهدف النيل من شخصية وطنية قدم كل غال ورخيص لكرة القدم بشكل خاص وللرياضة اليمنية وانديتها ونجومها بشكل عام حتى من قبل أن يتولى رئاسة الاتحاد العام والمنتخبات الوطنية لكرة القدم .

من جانبه قال أمين عام فرع اتحاد كرة بأبين الكابتن عارف الوادي أن نتائج مشاركات المنتخبات الوطنية في مختلف البطولات العربية والاسوية لكرة القدم كانت إيجابية ومنطقية رغم ظروف البلاد الصعبة وتوقف الأنشطة والفعاليات الكروية في ربوع الوطن.

وأشاد الوادي بالجهود الكبيرة والمبذولة التي تبذلها قيادة الاتحاد العام برئاسة قائده ورئيسه الشخصية الوطنية الشيخ أحمد صالح العيسي من خلال إعداد المنتخبات الوطنية في كافة الفئات العمرية وإقامة المعسكرات الداخلية والخارجية والمشاركة في الاستحقاقات العربية والاسوية وتشريف اليمن في جميع المحافل الرياضية الكروية..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى