- شريط الأخبار- عارض الصورأخبار محليةرياضة

اندية الحديدة تؤكد : الحملة على اتحاد الكرة موجهة وتحمل طابع سياسي

 

خاص “يمن اتحادي”

عبرت اندية محافظة الحديدة عن استيائها من الحملة التي يشنها البعض على اتحاد كرة القدم ..
واكد الكابتن ناصر المحويتي رئيس اتحاد الكر ة فرع الحديدة ان الحملة كما يبدو من ظاهرها الدعوة للإصلاح ولكنها تحمل في باطنها الفرقة والشتات للرياضة ..
وان الحملة موجهة سياسيا ومدفوعة من قبل جهات معينة تحمل طابع سياسي حاقد على شخص رئيس الاتحاد .. الذي عرف بالوسط الرياضي والشبابي كشخص داعم للرياضةسججةججج والرياضيين والاندية اليمنية في كل المحافظات ..
واكد ان الاندية ليسوا ضد النقد الهادف البناء الذي يدعوا الى اصلاح الاختلالات في الاتحاد .. فهذا الشيء الاندية ايضا تؤكد عليه وتطالب به الاتحاد الى الاستفادة من الاخطاء السابقه ومعالجتها..
الا ان وراء الاكمة ما ورائها فالحملة موجهة ومدفوعة الثمن وتستهدف بالاول والاخير رئيس الاتحاد ..
وهذا لن تقبل به الاندية ولا يمكن المساومة فيه..
ودعا المحويتي الاقلام الشريفة ان لا تنجر وراء هذه الحملة الموجهة وان يكونوا شوكة ميزان في قول كلمة حق .. وان ينتقدوا ما يمكن اصلاحه مع مراعاة الوضع المزري الذي تعيشه بلادنا من حرب داخلية وخارجية انعكست على الاوضاع في بلادنا وفي كل الجوانب الصحية والاقتصادية والاجتماعية وتاثرت كل المناشط تاثرا كبيرا فيها .. ومن الطبيعي ان يكون هناك تاثر رياضي ..
فالرياضة مثلها مثل بقية الجوانب في بلادنا التي تاثرت بالحرب
داعيًا لمسانده المنتخبات الوطنيه ودعمها في هذه الفتره الحرجة للبلاد كونها السفير الذي يرفع علم اليمن في كل المحافل الدوليه مثمنين الدور ألدي قام به الاتحاد منذ العام ٢٠١٥ في المشاركات الخارجيه وحتى الان وتحقيق المنتخبات لإنجازات شرفت بلادنا اليمن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى