يمن اتحادي هو منصة إخبارية رقمية رائدة تسعى لتقديم تغطية شاملة وعميقة للأحداث الجارية في اليمن، مع التركيز على تقديم صورة واضحة وموضوعية للأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية في البلاد

بن بريك: من عدن بيان رقم (1).. سنقلب الطاولة.. اشهد يا عالم

الأربعاء 17/مارس/2021 - الساعة: 8:14 ص
بن بريك: من عدن بيان رقم (1).. سنقلب الطاولة.. اشهد يا عالم

يمن اتحادي - عدن  / متابعات توعد رئيس ما يسمى الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي اللواء أحمد سعيد بن بريك بما سماه "قلب الطاولة"، وألمح إلى بيان رقم (1) من ساحة خور مكسر بالعاصمة عدن خلال الفترة القادمة.

 وقال بن بريك في تغريدة على حسابه في “تويتر”: “الخطة (ج) أبين ولحج اليوم وغدا سنقلب الطاولة ولا مجال للمراوغة والبيان رقم (1) من ساحة التحرير بخور مكسر سيكون بعد فترة وجيزة لاحقاً إن شاء الله ، وشعب الجنوب ملتف حول قيادته في المجلس الانتقالي”.

واقتحم محتجون مسلحون تابعون للمجلس الانتقالي المدعوم اماراتياً، صباح امس الثلاثاء، قصر معاشيق مقر الحكومة اليمنية المعترف بها دوليا في العاصمة المؤقتة عدن (جنوب اليمن) وانسحبوا منه في وقت لاحق.

وعبر مصدر حكومي عن اسفه لواقعة الاقتحام التي تعرض لها قصر معاشيق من قبل محتجين ، مشددا على بقاء الحكومة وبذلها كافة الجهود لحل كافة المشاكل التي تواجه الناس وصرف المرتبات.

وأقر  بن بريك في وقت سابق، الثلاثاء، بوقوفهم وراء حادثة اقتحام قصر معاشيق مقر إقامة الحكومة اليمنية المعترف بها دولية في العاصمة المؤقتة عدن (جنوب اليمن).

وتحدث بن بريك في تغريدة على حسابه في “تويتر”: “عدن تثأر لأبنائنا في سيؤن.. والجنوب دائما يحلق فوق العلالي بجناحي حضرموت وعدن وبقية محافظات الجنوب هم الجسد لهذين الجناحين ، إرادة شعب الجنوب دوما تنتصر .. أشهد يا عالم”.

اضف تعليقك على الخبر