يمن اتحادي هو منصة إخبارية رقمية رائدة تسعى لتقديم تغطية شاملة وعميقة للأحداث الجارية في اليمن، مع التركيز على تقديم صورة واضحة وموضوعية للأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية في البلاد

كمين في المحفد يستهدف حافلات تقل مقاتلين كانوا في طريقهم إلى مأرب يضع اصابع الاتهام لمن يقف وراء ذلك!!

الخميس 18/فبراير/2021 - الساعة: 12:05 ص
كمين في المحفد يستهدف حافلات تقل مقاتلين كانوا في طريقهم إلى مأرب يضع اصابع الاتهام لمن يقف وراء ذلك!!

يمن اتحادي - ابين / متابعة خاصة

نصب مسلحون مجهولون كميناً مسلحاً  في المحفد بمحافظة أبين أدى لسقوط 3 جرحى كانوا يستقلون حافلة متجهين إلى مأرب.

واكدت مصادر  أن الكمين وقع في منطقة ضيقة بالمحفد، واستهدف مقاتلين في حافلة كانوا في طريقهم من عدن إلى مأرب.

وأوضح المصدر أن عدة حافلات كانت قد مرت وفيها مقاتلين وعناصر من الجيش، مشيرة أن الحافلات واصلت طريقها إلى مأرب، فيما تم إسعاف المصابين الثلاثة.

وينتشر بعض مسلحي الانتقالي المدعوم إماراتياً في منطقة المحفد بمحافظة أبين، كما شهدت المنطقة عمليات استهداف مماثلة استهدفت أفراد من الجيش.

الجدير بالذكر ان المنطقه التي نصبت الكمين تقع تحت سيطرة ما يعرف باسم الانتقالي الجنوبي .. وهو ما اعتبره العديد من المتابعين والاعلاميين واحدية القرار والتمويل للميليشيات الانتقالي والحوثيين ..

فقد اكد العديد من الاعلامين بانه من المعروف ان هذه المجاميع المسلحة كانت تستهدف الجيش الوطني قبل عدة أشهر ‏ولايخفى على أحد من يمولها ومن يعطيها الأوامر ومن يريد لمأرب أن تسقط ‏هل عرفتم من هم،هم الوجه الآخر للحوثي جنوباً..

وقال اخرون :‏التقطع للمقاتلين من ابناء عدن السلفيين وهم في طريقهم لنصرة اخوتهم ابناء مأرب يوضح بجلاء من يقف ضد الحوثي ومع يقف معه. ‏احداث كهذه توضح حقيقة الحرب في اليمن ومن يريد نصرة الحوثي ومن يريد هزيمته. ‏للعلم والايضاح من استهدف السلفيين اليوم في المحفد هو ذاته من استهدف الجيش طوال عام.!!

اضف تعليقك على الخبر