أخبار محلية

وزير الإعلام يشارك طاقم قناة عدن الفضائية بجدة احتفاليتهم في ذكرى 14 أكتوبر ويعد بمعالجة وضعهم

 

يمن اتحادي – جدة – متابعة خاصة

زار وزير الإعلام معمر الإرياني قناة عدن الفضائية في مقر إقامتها المؤقت بجدة في إطار احتفالات بلادنا بالذكرى الـ 57 لثورة الـ 14 من أكتوبر.

وخلال الزيارة نقل الوزير الإرياني تحيات وتهاني فخامة رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي إلى إدارة وطاقم الفضائية بمناسبة العيد الوطني الـ 57 لثورة الـ 14 من أكتوبر المجيدة.

وأكد الإرياني خلال الزيارة على أن الوزارة تولي قناة عدن الفضائية اهتماماً كبيراً، وستعمل جاهدة على حل الإشكالات والصعوبات التي تعاني منها القناة وطاقمها.

بدورهم طرح موظفو قناة عدن الفضائية عدداً من المشاكل التي تعاني منها القناة وموظفيها، أهمها تدني الرواتب، الى حد كبير وتأخرها لأشهر طويلة مطالبين الوزير مساواتهم بالمؤسسات الإعلامية الأخرى والتي تصل رواتب موظفيها إلى ضعف ما يتقاضاه طاقم قناة عدن، معبرين عن شكرهم للجهود التي يبذلها وزير الإعلام في متابعة وضع موظفي القناة منظرين منه ايجاد حل لمشاكلهم.

وأبدى وزير الإعلام استعداده لوضع حد لهذه المعاناة والصعوبات التي تواجه طاقم القناة، واعداً بأنه سيلتقي رئيس الوزراء معين عبد الملك لمناقشتها وحلها خلال أيام.

وشارك الوزير طاقم القناة احتفالية ذكرى العيد الـ 57 لثورة 14 أكتوبر المجيدة وبحضور السفير علي محمد العياشي القنصل العام لبلادنا في جدة عميد السلك الدبلوماسي والقنصلي، ورئيس قطاع تلفزيون عدن فارس عبد العزيز، وتخللت الاحتفالية كلمات لوزير الإعلام والسفير العياشي، عبروا فيها عن بالغ سعادتهم بمشاركة طاقم القناة احتفالية ثورة أكتوبر، مثمنين الجهود التي يبذلها طاقم القناة، والرسالة الإعلامية الرصينة التي يقدمونها في سبيل تعزيز الدور الإعلامي المناصر للشرعية والمجابه لآلة الزيف الحوثية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى