رياضة

شمسان يفوز على الشعله ويلاقي الفائز من التلال والوحده على كاس 14 اكتوبر

 

يمن اتحادي – عدن / محمد النعماني / تصوير/شامل النعماني

فاز فريق شمسان على فريق
الشعله الرياضي بهدف واحد دون مقابى سجله اللاعب/علي الهويدي من ركله جزاء في الدقيقه 60 من المباراه في اولى مباريات كاس 14اكتوبر والتي اقيمت عصر الخميس على ملعب العلواني بالمنصورة والذي ينظمه اتحاد عدن لكره القدم برعايه محافظ عدن واشراف مكتب الشباب والرياضه بعدن..

وكان الشوط الاول من المباراه قد انتهى بالتعادل السلبي اداه ونتيجه لم يقدم الفريقان اي شيئ يدكر ربما لتوقف دوران الكرة عدة اشهر..

غير ان الشوط التاني من المباراه ارتقى ابشكل جيد وتميزت المباراة بالنديه والاثاره وتبادل الهجمات بين الفريقين خاصه بعد تسجيل الهدف الشمساني الدي إعطى المباراه دافعا قويا بالاتاره والحماس.. فحاول الشعلاويون تدارك الوقت ومعادله النتيجه وشنو العديد من الهجمات على مرمى شمسان لكنهم اصطدمو بدفاع قوي حال دون تسجيل اي هدف .

في وقت حاول الشمسانيون تعزيز النتيجه بهدف ثاني لكنهم لم يستطيعو ان يضيفو اي شيئ فضاعت على الشمسانين فرص للتهديف كما ضاعت على الشعلاويون بنفس العدد والسهوله

وهكدا انتهت المباراه بفوز شمسان ليلاقي الفائز من مباراه التلال والوحده الاتنين القادم على كاس 14اكتوبر……

المباراه ادارها الحكم /جمال احمد عبده وساعده علي الحسني واحمد خليفه والحكم الرابع محمد الجبور والمراقب الفني/ امين ناصر والمراقب الاداري /عمر باصهيب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى