يمن اتحادي هو منصة إخبارية رقمية رائدة تسعى لتقديم تغطية شاملة وعميقة للأحداث الجارية في اليمن، مع التركيز على تقديم صورة واضحة وموضوعية للأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية في البلاد

الامم المتحدة تشيد بتعاون الحكومة ،وتؤكد العمل بملاحظات رئيس الجمهورية حول جريفث

السبت 22/يونيو/2019 - الساعة: 3:27 م
الامم المتحدة تشيد بتعاون الحكومة ،وتؤكد العمل بملاحظات رئيس الجمهورية حول جريفث

يمن اتحادي - متابعة

اشادت الامم المتحدة بتعاون الحكومة ومرونتها مع المبعوث الاممي حول اليمن.

وذكرت وكالة سبأ في خبر رصده محرر " يمن اتحادي"أن الأمين العام للأمم المتحدة انطونيو غوتيريس بعث برسالة إلى رئيس الجمهورية عقب لقائه مع مبعوثته الاسبوع الماضي.

ووفق سبأ فإن الامين العام أكد بأن كافة الشواغل التي اثيرت في رسالة رئيس الجمهورية التي وجهها بتاريخ ٢٢ مايو ٢٠١٩ والتي أعيد التأكيد عليها وتسليمها كوثيقة في لقاء فخامته مع روزماري قد تم اخذها بنظر الاعتبار.

وثمن غوتيريس  دور رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، والمرونة والتعاون الذي أظهرته الحكومة اليمنية، شاكرا الرئيس على استقباله وكيل الأمين العام للشؤون السياسية وبناء السلام روزماري ديكارلو..ومرحباً بالنقاش الصريح والمفتوح الذي دار خلال اللقاء .

مؤكدا أن العلاقة بين الامم المتحدة وحكومة الرئيس هادي هي مفتاح الحل باعتبارها الممثل الشرعي والوحيد للشعب اليمني.

كما اكدت الرسالة على الشراكة مع الحكومة اليمنية في التوصل الى الحل السلمي المنشود على اساس المرجعيات الثلاث المتمثلة بالمبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل والقرارات الأممية ذات الصلة بحسب سبأ.

اضف تعليقك على الخبر