كتابات

اهل المصالح والشيخ ابوصالح

 

الكاتب : محمد بن عبدات

أجزم القول أن الكثير من الدخلاء على الاعلام والرياضه حين ينتقدون اتحاد الكره ورئيسه الاخ احمد العيسي ليس هدفهم الصالح العام لانهم في الأصل لايمتلكون رويه ولافهم في الأمر اكثر من البحث والتقرب من خلال تلك الطريقه للوصول الى اهداف ومصالح خاصه ولأحظنا الكثير من هؤلا سريعا ما ارتموا في احضان ابوصالح من اجل المصالح .وغدا سنرى اخرون يتوسلون ويبوسون على يدي الشيخ ..هكذا هم منذ عرفناهم ليس لهم مبداء غير المصلحه الخاصه اولا واخيرا ولهذا ظلت رياضتنا تعاني الامرين من الدخلاء وبعض المسؤوليين عليها التي اتت بهم حسابات مناطقيه وحزبيه على حساب اهل الشان والداريه ..
نحن حين ننتقد نضع النقاط على الحروف من باب امانة الكلمة والواجب المهني الذي يخدم الصالح العام ولايهمنا لحظتها ان راينا الذي نضعه اونطرحه لن يعجب من في اتحاد الكره اوالقائمين على الرياضه عموما مادام نراه يهدف لإصلاح الامور والارتقاء بواقع رياضتنا نحو الافضل وهو الشيء الذي يرضي ضميرنا امام الله ..وهو الأهم والمهم . . وبالتالي الشعور براحة الضمير يغنيك عن اي سفريه اوتعين اواي مصلحه تبحث عنها بطريقة لي الذراع اوبطرق دنيه اخرى كوننا لم نتربى غير على قول الصدق والأخلاص في حب الاوطان وان كان معنا اليوم وطننا ممزق يعاني كثير من الفوضى والباطل والظلم والفساد لهذا لاداع ان نزيده آلما وتمزقا ونستغل ذلك بأنانيه وخبث وارتزاق كما يفعل الكثير اليوم ممن وجدو فوضى الوضع مجال يعطيهم فرصة للعب والعبث في ظل غياب الدوله الحقيقه المتكامله وأبتعاد كثير من الرجال المخلصين والفاهمين والقادرين على ادارة الامور في مجالات شتى ..
اقول هذا الكلام واعرف تماما ان الاخ احمد العيسي وقيادة اتحاد الكره يعرفون مصداقية ما اطرحه ومأهدف اليه لما يخدم المصلحه العامه في حين يدركون ويعرفون ايضا ما يرمي ويهدف اليه الاخرون .

وقفة:
اذا كان الجهاز الفني والقائمين على المنتخب الاول ليس في بالهم من الاساس غير البقاء على ال13 لاعبا وجلهم ممن سبق لهم تمثيل المنتخب ويضاف لهما اللاعبين المحترفين في بعض الدوريات العربيه لتكملة الشاكله ..اذا لاداع للضحك على اكثر من عشرون لاعبا يبشرون اغلبهم بمستقبل طيب للكره اليمنيه وان استدعاؤهم هو مجرد هدف لتكملة التقسيمه وسلام عليكم .في حين رقم الشؤوم ال13 هو المثبت في الاوراق مسبقا..

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى