كتابات

متى يبداء الدوري التنشيطي بحضرموت؟

علي باسعيده
▪لا حديث للشارع الرياضي بحضرموت الا عن الدوري التنشيطي لكرة القدم ( مجموعة حضرموت) الذي لازال مصيره مجهول!
في الوقت الذي قاربت فيه التجمعات الأخرى على الإنتهاء من منافستها فيما اشتدت حمى المنافسة في التجمعات الاخرى كتجمع أمانة العاصمة والحديده وعدن..
▪وامام هذا الامر فان أندية حضرموت في حيرة من أمرها جرى عدم حسم بدء المسابقة بحضرموت ومايترتب على الأندية من تبعات مالية وفنية إزاء هذا الموضوع ..
▪فعدم تحديد بدء انطلاق المسابقة أمر يضر بالأندية ويؤثر على استعداداتها بل سيكون له بالغ الأثر على المستوى العام للمجموعة..
▪ندرك حجم الأعمال والجهد الذي يبذله الاتحاد العام لكرة القدم ولجنة المسابقات في تسيير الدوري وايصاله إلى بر الأمان..
غير أنه على (لجنة المسابقات) أن تعطي الأندية الضوء الأخضر في تحديد بدء انطلاق المسابقة التي يترقبها الشارع الرياضي كثيرا بعد التوقف التام للمسابقات المركزية لأكثر من خمس سنوات..
▪نأمل أن نسمع قريبا اخبارا عن المسابقة وتحديد ضربة البداية حتى نعطي الأندية المشاركة الاطمئنان في مواصلة استعدادها وابرام العقود الاحترافية مع لاعبيها أو مع اللاعبين من خارج النادي..
▪وعلى المسؤولين في فرعي إتحاد كرة القدم بساحل ووادي حضرموت مساعدة الأندية في هذا الامر حتى يظهرا بالصوره المطلوبة ويشرفا كرة حضرموت في المسابقة التي أعادت الحياه الكروية لملاعبنا وأعطت الأمل للجماهير المحبة والعاشقة في مشاهدة مسابقة رياضية ترسي للتنافس الاخوي والحبي بين أبناء اليمن الواحد ..
والله الموفق.
٧ أغسطس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى