- شريط الأخبار- عارض الصورأخبار محليةرياضة

المنتخب اليمني يواصل استعدادته للعودة للتصفيات الاسيوية المزدوجة

في معسكر سيئون

 

  • سالم عوض.. الروح المعنوية مرتفعه وطموحنا الوصول لكأس اسيا

  • العديني؛ المعسكر يسير بصورة طيبه والقادم افضل ان شاء الله

    يمن اتحادي – سيئون / محمد بن عبدات

يواصل المنتخب اليمني استعداده لخوض ماتبقى له من مباريات في تصفيات اسيا المزدوجه وذلك من خلال معسكره الداخلي بمدينة سيئون شرق اليمن حيث اجرى اليوم الاثنين حصتين تدريبيه صباحيه ومسائيه وبحضور اغلب اللاعبين الذي تم استدعاؤهم للقائمه الاوليه بإستثناء المحترفين في الدوريات العربيه الذين سيلتحقون بالمنتخب قبل خوض مباراتي السعودية واوزباكستان بيومين فقط وذلك وفقا ونظام الفيفا.

لهذا زرنا معسكر الأحمر اليمني وحضرنا جزء من حصصه التدريبيه في الاستاد الأوليمبي بمدينة سيئون وخرجنا بهذه اللقاءات حول المعسكر واستعداد المنتخب لمبارياته القادمه التي سيخوضها في نهاية آذار مارس القادم. حيث تحدث في البداية الأخ عبدالرقيب العديني إداري المنتخب الذي اوضح قائلا؛ ان المعسكر يسير بصورة طيبة والاجواء المحيطه به تعطيه كثير من الاستقرار خاصه في ظل دعم قيادة اتحاد الكره وتواصلهم ومتابعتهم الدائمه للمنتخب ولكل مايحتاجه وهو الشيء الذي يعطينا منذ البداية دافعا قويا رغم صعوبة المهمه أمام منتخبات كالسعوديه واوزباكستان. ولهذا نسعى جاهدين ان يكون استعدادنا وفقا وماهو معد له بالصورة المطلوبه والله يوفق نحن في تحقيق نتائج طيبه وكلنا امل ان القادم أفضل أن شاء الله..

سالم عوض

من ناحيته قال كابتن المنتخب وحارس مرماه المعروف سالم عوض. إن روح اللاعبين مرتفعه داخل المعسكر الذي يعتبر بداية لاستعداد المنتخب وتهيئته بدنيا وفنيا بصوره تعطيه الدخول للمعسكر الخارجي وهو في حالة حضور بدني وفني وذهني جيد فالمعسكر القادم هو المحك الحقيقي للاعبين حيث من المتوقع أن يلعب المنتخب خلاله بعض المباريات التجريبه وان شاء الله نخرج بالفائده الطيبه منها مع دعم اتحاد الكره والجماهير وعزيمة اللاعبين نقدم مستوى وأداء قوي في مواجهاتنا أمام كل من المنتخبين السعودي والاوزبكي ونحقق نتائج نسعد بها كل عشاق ومحبي الأحمر اليماني.
وأضاف كابتن المنتخب وحارسه المخضرم سالم عوض ان طموحه وزملائه يتركز في التاهل لنهائيات كأس آسيا للمره الثانيه على التوالي.

الجدير ذكرة ان المنتخب اليمني يحتل المركز الرابع في مجموعته التي تظم كل من السعوديه واوزباكستان وفلسطين وسنغفوره وذلك برصيد خمس نقاط ولازالت امامه فرصة التاهل للنهائيات الاسيويه.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى