Uncategorized

تقاطيع من دورينا

 

الكاتب : احمد ناصرمهدي

اكتمل مباريات الدور الأول لبطولة الدوري العام الكروي في مدينتي سيئون وأمانة العاصمة بصدارة صنعانية “الاهلي والوحدة”.

مدربا فحمان وتضامن حضرموت الكابتن محمد البعداني و الكابتن عادل التام اثبتا أنهما مدربين من طينة الكبار فالأول رغم تعثرات البداية إلا أنه عرف من أين يأكل كتف أندية حضرمية في أرضها وبين جمهورها لينال الوصافة بفارق نقطة وحيدة عن الوحدة بينما كان التام عادل في الموعد هو الآخر في وصافة مجموعة صنعاء، فكان الرد من عن المشككين اعتبره مناسبًا حتى الآن .

ما حدث ويحدث لأندية اللواء الأخضر غريب فالشعب يواصل نزيفه للنقاط في تأكيد أن المشكلة لا تكمن في المدرب القدير أحمد علي قاسم بالقدر التي هي فنية وإدارية واختيارات خاطئة، بينما تفاوت أداء الاتي بين الهبوط والصعود وخسارة مباريات سهلة بطريقة غريبة.

مرة أخرى نكرر شكرنا للجنة الاعلامية التي استطاعت العمل في ظروف استثنائية، من تقارير مباريات مصورة وتقارير مرئية ولقاءات مرئية وإحصائيات مع نهاية كل جولة ضمن كوكبة من الإعلاميين والمصوريين والفنيين في كلتا التجمعين.. برافوا.

صدارة الهدافين ضئيلة بالمقارنة سواء بثلاثية ضعبان أوالمنصوب التي تظل في خطر بفارق الهدف مع عدد كبير من اللاعبين صاحبي الهدفين، فهل سيكون الدور الثاني أكثر تنافسيا، علينا أن ننتظر.

شعب حضرموت وسلام الغرفة لم يستفيدا من عاملي الأرض والجمهور خصوصا السلام الذي امتعنا بجمهوره فهل سيكون دور الإياب مختلفا !!؟

ختاما : منتخبنا الوطني في ابهاء السعودية استعدادا للقاء المنامة أمام نظيرة البحريني، وهو الأهم من هوامش جانبية، كل الأمنيات لمنتخبنا بالتوفيق، فالمجموعة متوازنة ويمكن أن نحقق ما نحلم فهل نستطيع أن نلتفت حول هذا المنتخب بقلب صادق و لو مرة واحدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى