يمن اتحادي هو منصة إخبارية رقمية رائدة تسعى لتقديم تغطية شاملة وعميقة للأحداث الجارية في اليمن، مع التركيز على تقديم صورة واضحة وموضوعية للأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية في البلاد

نائب رئيس اتحاد كرة القدم يطالب الأندية سرعة التسجيل خلال شهر رمضان للالتحاق بالدوري التنشيطي القادم

الثلاثاء 07/مايو/2019 - الساعة: 2:43 م
نائب رئيس اتحاد كرة القدم يطالب الأندية سرعة التسجيل  خلال شهر رمضان للالتحاق بالدوري التنشيطي القادم

يمن اتحادي - خاص

عبر النائب الاول لرئيس الاتحاد العام لكرة القدم / حسن با شنفر عن سعادته لتجاوب معالي وزير الشباب والرياضة / نايف البكري باعتماد مخصصات الاتحاد لتنظيم وإقامة الدوري التنشيطي  لاندية الدرجتين الاولى والثانية المزمع تنظيمه خلال الشهر القادم ..

واكد باشنفر انه وجد اهتمام كبير لهذا الامر من معالي الوزير  الذي وجه بدوره جهات الاختصاص بالوزارة للاطلاع  على مذكرة الاتحاد بهذا الخصوص والجلوس معهم لمناقشة الميزانية المناسبة .. 

وأشار الى انه خلال لقائه بالوزير حدثه على مسألة صرف مستحقات الأندية ووجد ترحيب كبير من معاليه.. 

واختتم تصريحه بالقول : 

"الان جاء الدور على الأندية لمطالبة وزارة الشباب والرياضة بصرف مستحقاتها المالية .. من اجل إتمام استعدادها  للمشاركة بالدوري التنشيطي القادم" .. 

مطالبا الأندية بسرعة التسجيل عبر فروع الاتحاد بالمحافظات خلال شهر رمضان المبارك 

شاكرا وزير الشباب والرياضة على اهتمامه  بتسير أنشطة الاتحاد .. وكذا الشكر لقطاع الرياضة ممثلة بالوكيل / خالد صالح على ما يقومون به من اهتمام ومتابعة ..

هذا وكان الاتحاد العام لكرة القدم قد أقر بشكل رسمي اقامة دوري تنشيطي على مستوى المحافظات ، ينطلق في العشرين من يونيو القادم بهدف اعادة تنشيط المنافسات الرسمية.

ووفقا لمصدر مسئول بالاتحاد في تصريح لموقع “يمن اتحادي” فإن البطولة ستضم اندية الدرجتين الاولى والثانية في عدة محافظات بالامكان اقامة المنافسات فيها .

واوضح المصدر ان الاتحاد سيشرع بمخاطبة الاندية ودعوتها للتسجيل عبر فروعه في المحافظات التي تضم اندية الدرجتين الاولى والثانية وفق اخر تصنيف كان معتمدا لدى الاتحاد خلال شهر رمضان المبارك.

لافتا الى انه من المتوقع ان يتم تقسيم الفرق المشاركة الى عدة مجموعات في عواصم المحافظات منها مجموعتين في عدن

ومجموعتين بصنعاء ومجموعة بتعز ومجموعة بالمكلا ،ومجموعة في اب واُخرى في الحديدة..  ويتأهل بطل كل مجموعة الى الدور الثاني الذي سيقام بشكل تجمع ، من المتوقع ان تستضيفه مدينة سيئون.

اضف تعليقك على الخبر