يمن اتحادي هو منصة إخبارية رقمية رائدة تسعى لتقديم تغطية شاملة وعميقة للأحداث الجارية في اليمن، مع التركيز على تقديم صورة واضحة وموضوعية للأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية في البلاد

سيطرة ريال مدريد على جوائز الأفضل في دوري أبطال أوروبا

الاثنين 16/سبتمبر/2024 - الساعة: 10:01 م
سيطرة ريال مدريد على جوائز الأفضل في دوري أبطال أوروبا

متابعات* "يمن اتحادي" 

سيطر لاعبو نادي ريال مدريد الإسباني بقيادة النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور، على جوائز الأفضل في بطولة دوري أبطال أوروبا النسخة الماضية موسم 2023 / 2024.

وكان ريال مدريد قد حقق لقب دوري أبطال أوروبا النسخة الماضية موسم 2023 / 2024، بعد الفوز في المباراة النهائية ضد نظيره فريق بوروسيا دورتموند الألماني.

فاز ريال مدريد الإسباني ضد بوروسيا دورتموند الألماني بنتيجة هدفين مقابل لاشيء، في المباراة التي جمعت بين الفريقين في نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن.

فينيسيوس جونيور أفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا

حصد النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، على جائزة أفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا النسخة الماضية موسم 2023 / 2024.

ونجح فينيسيوس جونيور نجم فريق ريال مدريد الإسباني، في تسجيل 6 أهداف وصناعة هدف في النسخة الماضية من بطولة دوري أبطال أورو

 

بيلنجهام أفضل لاعب شاب في دوري أبطال أوروبا

حصل الإنجليزي جود بيلينجهام لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، على جائزة أفضل لاعب شاب في دوري أبطال أوروبا في دوري أبطال أوروبا النسخة الماضية موسم 2023 / 2024.

وسجل اللاعب الدولي الإنجليزي أربعة أهداف، في النسخة الماضية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 مبابي أفضل هداف في دوري أبطال أوروبا

توج النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي السابق وريال مدريد الإسباني الحالي، بجائزة أفضل هداف في دوري أبطال أوروبا النسخة الماضية موسم 2023 / 2024.

وسجل مبابي في النسخة الماضية من بطولة دوري أبطال أوروبا 8 أهداف رفقة فريقه السابق باريس سان جيرمان الفرنسي وهو نفس عدد أهداف هاري كين مهاجم بايرن ميونخ ولوك دي يونج مهاجم آيندهوفن الهولندي.

 

اضف تعليقك على الخبر