يمن اتحادي هو منصة إخبارية رقمية رائدة تسعى لتقديم تغطية شاملة وعميقة للأحداث الجارية في اليمن، مع التركيز على تقديم صورة واضحة وموضوعية للأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية في البلاد

رئيس اللجنة البارالمبية الآسيوية يزور بعثة اليمن في باريس 2024 ويبدي استعداداً لتعزيزمشاركاتهم القادمة

الاثنين 02/سبتمبر/2024 - الساعة: 2:58 م
رئيس اللجنة البارالمبية الآسيوية يزور بعثة اليمن في باريس 2024 ويبدي استعداداً لتعزيزمشاركاتهم القادمة

 

 

باريس - خاص "يمن اتحادي"

 

في إطار دعمه المتواصل للرياضة البارالمبية القارية.. قام رئيس اللجنة البارالمبية الآسيوية.. الدكتور ماجد العصيمي.. بزيارة تفقدية لبعثة اليمن المشاركة في دورة الألعاب البارالمبية"باريس 2024 حيث التقى بقيادة البعثة واطمأن على أوضاعهم والمشاركة اليمنية في هذا الحدث الرياضي العالمي.

 

خلال اللقاء.. استمع العصيمي إلى أعضاء البعثة الذين شرحوا التحديات والصعوبات التي واجهوها للحضور وتمثيل بلادهم في هذا المحفل الدولي الكبير. وأعرب رئيس اللجنة الآسيويةعن سعادته برؤية اليمن تشارك في مختلف المحافل الدولية، 

 

وفي ختام الزيارة.. وعد العصيمي بدعم مشاركة اليمن في بطولة فزاع الدولية المقبلة فيالإمارات.. مشيدًا بالمواهب اليمنية التي تحتاج إلى مزيد من الاهتمام والرعاية..كما حث الوفد اليمني على الاستمرار في المشاركات القارية والدولية.

 

وعبرت البعثة اليمنية عن امتنانها العميق لهذه الزيارة التي أضفت عليهم حماسًا كبيرًا.. مقدمة شكرها للجنة الآسيوية وقيادتها على الدعم المستمر.. وقد تم خلال الزيارة تكريم الدكتور ماجد العصيمي بدرع تقديري قدمه الأستاذ فؤاد قاسم البرطي، نائب رئيس اللجنة البارالمبية اليمنية.. والأستاذة أمل منصر.. رئيسة البعثة -الأمين العام المساعد.

 

حضر اللقاء الكابتن عبدالقدوس اسحاق الخبير اليمني في لعبة الباراتيكاندو.. والأستاذ نبيل المهدي عضو مجلس ادارة اللجنة

والأستاذ علاء وعدد من سكرتارية المكتب التنفيذي لرئيس اللجنة الاسيوية

اضف تعليقك على الخبر