يمن اتحادي هو منصة إخبارية رقمية رائدة تسعى لتقديم تغطية شاملة وعميقة للأحداث الجارية في اليمن، مع التركيز على تقديم صورة واضحة وموضوعية للأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية في البلاد

منتخب الناشئين ..جولة جديدة من الابداع.. والعيسي يقدم الدعم الكثير للمنتخبات الوطنيه

الجمعة 30/أغسطس/2024 - الساعة: 12:53 ص
منتخب الناشئين ..جولة جديدة من الابداع.. والعيسي يقدم الدعم الكثير للمنتخبات الوطنيه

 

عبدالناصر ناصر

تنطلق في العاصمة الأردنية عمان منافسات النسخة الحادية عشر من بطولة غرب آسيا للناشئين والتي تستضيفها المملكة الأردنية الهاشمية بمشاركة منتخبنا الوطني للناشئين إلى جانب منتخب المملكة العربية السعودية ومنتخب المملكة الأردنية الهاشمية المستضيفة للبطولة.

منتخبنا الوطني للناشئين وبمعنويات عالية غادر  ارض الوطن براً الى المملكة العربية السعودية والتي منها جواً  الى العاصمة الأردنية عمان للمشاركة في بطولة غرب آسيا للناشئين والتي يخوض هناك مباراتين امام المنتخب العماني والمنتخب السعودي..

وغادر منتخبنا الوطني للناشئين مدينة المكلا التي أقام فيها معسكراً داخلياً خاض فيه عدد من المباريات الودية مع أندية محافظة حضرموت قدم خلالها مستوى رائع بقيادة المدرب الوطني القدير سامر..

منتخب الناشئين يشارك في هذه البطولة وكل العيون تتجه إليه وتطلعات أبناء الوطن يأملون في تحقيق نتائج متميزة نظير الدعم والاهتمام من قبل الاتحاد اليمني لكرة القدم بقيادة رئيس الاتحاد الشيخ احمد صالح العيسي الذي يقدم الكثير من الدعم للمنتخبات الوطنية ا

اضف تعليقك على الخبر