يمن اتحادي هو منصة إخبارية رقمية رائدة تسعى لتقديم تغطية شاملة وعميقة للأحداث الجارية في اليمن، مع التركيز على تقديم صورة واضحة وموضوعية للأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية في البلاد

أبين: أحد مواطني المحافظة يبعث برسالة شكر للشيخ أحمد صالح العيسي

الجمعة 16/أغسطس/2024 - الساعة: 6:02 م
أبين: أحد مواطني المحافظة يبعث برسالة شكر للشيخ أحمد صالح العيسي

 

ابين - متابعة خاصة 

بعث أحد مواطني محافظة أبين رسالة شكر وعرفان للشيخ أحمد صالح العيسي، رئيس مجلسالائتلاف الجنوبي الوطني ونائب مدير مكتب رئاسة الجمهورية للشؤون الاقتصادية ورئيساتحاد الكرة اليمني، تقديراً لدعمه المتواصل للرياضة في المنطقة.

 

في الرسالة التي كتبها صالح الفشاشي مساء الأربعاء، 14 أغسطس 2024، أعرب الفشاشي عنتقديره العميق للدور الكبير الذي يلعبه الشيخ العيسي في تنشيط الرياضة وخاصة كرة القدم،والتي أصبحت المتنفس الوحيد للشباب في المنطقة الوسطى بمحافظة أبين. وأكد الفشاشيأن دعم الشيخ العيسي سهل الكثير من الصعوبات التي تواجه الرياضيين، معبراً عن الفخروالاعتزاز بما يقدمه من عطاء.

 

وأشار الفشاشي في رسالته إلى أن الجهود التي يبذلها الشيخ العيسي تساهم بشكل كبير فيإبعاد الشباب عن العديد من الآفات الاجتماعية مثل الانخراط في الحزبيات وتعاطي القات. وأكد أن تنظيم البطولات الكروية التي يدعمها الشيخ العيسي تستقطب مشاركة نحو 100 فريقكروي من كل قرية في المنطقة الوسطى، وهو ما يعكس حجم الاهتمام الكبير الذي تحظى بههذه البطولات.

 

وفي ختام رسالته، وجه الفشاشي دعوة إلى جميع قيادات أبين العسكرية وكبار التجاروالمسؤولين في المحافظة والمحافظات الأخرى للنظر في دعم الشباب وتحفيزهم رياضياً،اقتداءً بالشيخ العيسي، مشدداً على أهمية استمرار هذا الدعم لتحقيق المزيد من النجاحاتفي المجال الرياضي.

 

وأكد الفشاشي على تقدير وامتنان أهالي المنطقة الوسطى لكل ما يقدمه الشيخ العيسي منجهود، متمنياً له التوفيق في مهامه الوطنية.

اضف تعليقك على الخبر