- شريط الأخبار- عارض الصوررياضة

بلادنا تؤكد المشاركة في بطولات الأندية والناشئين والشباب بمسابقات كأس الخليج العربي

  • الشيخ أحمد العيسي يرحب بمخرجات لجنة المسابقات الخليجية

  • السنباني: البطولات المستحدثة ستعطي دفعة قوية للأندية والمنتخبات

 

متابعات* “يمن اتحادي”

 

رحب رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم الشيخ أحمد صالح العيسي ، بمخرجات إجتماع لجنة المسابقات بالاتحاد الخليجي لكرة القدم وإقرار إقامة بطولتي الناشئين والشباب ومقترح إستحداث بطولة للأندية والتي ستسهم في توسيع أنشطة الاتحاد الخليجي لتشمل مختلف الفئات العمرية.

مؤكدا أن الاتحاد اليمني حريص على المشاركة في مختلف البطولات الخليجية بما فيها البطولات المستحدثة والتي سيكون لها مردود إيجابي في تطوير مستويات اللاعبين النشء وإيجاد مواهب مميزة تشكل رديفاً للمنتخبات الوطنية في منطقة الخليج العربي وتساهم في تطوير كرة القدم اليمنية وإعداد منتخبات أقوى.
بدوره أوضح الأخ حسام السنباني عضو لجنة الطوارئ الأمين العام المساعد للاتحاد اليمني وعضو لجنة المسابقات في الاتحاد الخليجي ، أنه تم خلال إجتماع لجنة المسابقات بالاتحاد الخليجي إقرار إقامة البطولة الخليجية للأندية الأبطال بحيث تقام بعد إنتهاء مرحلة المجموعات في كأس الاتحاد الآسيوي بإعتبار أن هناك أندية خليجية مشاركة في البطولة الآسيوية وقد لا تتأهل وبالتالي يمكنها المشاركة في بطولة الأندية الخليجية بحيث تشكل هذه البطولة دفعة قوية للأندية.
مبيناً أن الأندية اليمنية سيكون لها تواجد في البطولة الخليجية بصورة دائمة إبتداءً من النسخة الأولى ، كما سيتم المشاركة في بطولة الخليج للناشئين المقرر إقامتها نهاية شهر يوليو وكذلك بطولة للشباب التي سيحدد موعدها في وقت لاحق.
وأشار إلى أنه تخلل الاجتماع مناقشة العديد من المواضيع المتعلقة بسبل الارتقاء كرة القدم الخليجية والاستحقاقات المقبلة ضمن روزنامة النشاط..

*اللجنة الاعلامية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى