رياضة

وزارة الشباب والرياضة تدعو اتحادات الألعاب لمناقشة الأنشطة المقبلة

 إعلام الوزارة – عدن “يمن اتحادي”

دعت وزارة الشباب والرياضة الاتحادات العامة للألعاب، لحضور الاجتماع الذي يعقد الأربعاء بعد القادم، لمناقشة خطط الأنشطة الداخلية والمشاركات الخارجية المقبلة.

وأصدر قطاع الرياضة بالوزارة تعميما موجها إلى قيادات الاتحادات العامة للألعاب وزع (الأحد) جاء فيه:” إنه وبناء على توجيهات معالي وزير الشباب والرياضة بعودة النشاط الرياضي قرر القطاع عقد اجتماع مع الاتحادات العامة”.

وحدد التعميم، الأربعاء الموافق ( 30 يونيو/ حزيران)، الجاري موعدًا للاجتماع الذي يعقد في ديوان عام الوزارة بالمدينة الرياضية في الشيخ عثمان بعدن.

وطالب قطاع الرياضة في ختام تعميمه الاتحادات بإحضار خطط نشاطها الداخلي والخارجي للفترة المقبلة، وإعداد المقترحات التي يرونها للارتقاء بالعمل الرياضي.

وكان وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري قد وجه بعودة النشاط الرياضي والشبابي مطلع يوليو/ تموز المقبل، بعد فترة توقف إجبارية دامت أكثر من شهرين، بسبب انتشار وتفشي الموجة الثانية من (كوفيد 19)، وبعد تلقي الوزارة الضوء الأخضر من الجهات الصحية المختصة بشأن إمكانية استئناف النشاط خلال الفترة القادمة، مع ضرورة الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى