رياضة

نادي الجالية اليمنية بالقاهرة يواجه الظروف الصعبة خلال مشاركته في البطولة الافروعربية لكرة القدم

 

كتب : العزي العصامي

يشارك نادي الجالية اليمنية بالقاهرة حاليا في منافسات البطولة الافروعربية الاولى لكرة القدم للجاليات والاكاديميات ، والتي انطلقت مساء امس الجمعة باستاد المنطقة العسكرية بالقاهرة.

يشارك النادي بقريقين يمثلا الجالية اليمنية في فئتي الكبار والبراعم ، وهو جهد كبير تشكر عليه ادارة النادي برئاسة الاخ شهاب طالب عبد الستار الذي يبذل مع طاقمه جهودا مضنية ليخلق مشاركة من العدم وبجهود وامكانيات ذاتية ودون ان يتلقى النادي اي دعم من اي جهة .

بل ان الاصرار على تواجد الجالية اليمنية في هذه البطولة جعل الجميع يسارعون لاعداد بسيط للفريقين في ظرف ايام معدودة وبدون اي ترتيبات مسبقة .

لم يتمكن اللاعبون من التجمع بصورة مبكرة للاستعداد تحت قيادة فنية ترتقي بالاداء وتخلق التجانس وترفع معدل اللياقة البدنية ، ولهذا جاءت النتيجة مخيبة في الجولة الافتتاحية امام منتخب مصر للاكاديميات ، حيث خسر الفريق الكبير بثلاثية وخسر البراعم بهدفين ..

ممثلا الجالية في الفئتين رغم الظروف الصعبة كانا ندا قويا في الملعب ، وقدموا اداء رجوليا وتحدوا كل الصعاب امام اصحاب الارض والجمهور وكان بالامكان الخروج بنتيجة افضل واعتقد ان ذلك ممكنا في قادم المباريات بإذن الله .

*الصور من صفحة نادي الجالية تصوير المبدع سامي الحنظلي

#ابتسم_انت_يمني
#العزي_العصامي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى