رياضة

اليوم ختام بطولة الجودو بتعز

 

يمن اتحادي – تعز/ الجماعي – احمد العزي – تصوير / اصيل الوادعي

تختتم اليوم على صالة جامعة تعز الرياضية بطولة الاعياد الوطنية للجودو التي نظمها فرع اتحاد اللعبة تحت رعاية وزير الشباب و الرياضة /نايف البكري و محافظ محافظة تعز /نبيل عبده شمسان و بإشراف مكتب الشباب و الرياضة وبمشاركة ستة اندية هي: الصقر ، الرشيد ، الطليعة ، الشروق ، شباب المعافر ، شباب المسراخ واقيمت البطولة بمشاركة 40 لاعب في فئتي البراعم و الناشئين للفترة من 8 ديسمبر وحتى 10 ديسمبر.
و أفتتح امس مدير الإدارة الرياضية بمكتب الشباب والرياضة الكابتن /عبدالرقيب العديني ورئيس فرع اتحاد الجودو /محمد الغوري البطولة
وحيا / العديني الروح العالية للمشاركين من الاندية ومثمنآ جهود قيادة فرع اتحاد الجودو بالمحافظة ومؤكدآ ان البطولة ستكون بشارة خير ان شاء الله لعودة نشاط اللعبة
مختتمآ حديثة بالقول: البطولة تأتي ضمن برنامج المكتب لإحياء النشاط الرياضي في أندية المدينة و الريف ، بمختلف الألعاب الرياضية والتي ستتجسد في عودة الحياة للرياضه في المحافظة بشكل عام.
من جانبة قدر رئيس فرع اتحاد اللعبة حرص المكتب و الوزارة على عودة المنافسات و النشاط في لعبة الجودو واغلب الالعاب .. مؤكداً أهمية البطولات في صقل و أكتشاف المواهب الواعدة في اللعبة.
واقيمت امس التصفيات التمهيدية ثم المراحل النهائية وتختتم البطولة اليوم بحفل تكريم الابطال .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى