رياضةكتابات

طائرة شباب القطن.. عودة للبطولات!

 

بقلم / علي باسعيده

– حلقت نسور شباب القطن في سماء العاصمة سيئون واستطاعت من الهبوط بسلام في مدرج البطولة التنشيطيه للكرة الطائرة للموسم الرياضي ٢٠٢٠.
-تحقيق لقب البطولة جاء على حساب النسور الصفراء وبافضلية واضحة في مباراة بطلها الأول جمهور الفريقين اللذان أشعلوا حماس لاعبي الناديين الذين قدموا عروض رائعة وتحليق جميل في صالة الشهيد علي عبيد بامعبد بمدينة سيئون..
ليمثل شباب القطن برفقة الوصيف اتحاد سيئون وادي حضرموت في التصفيات النهائيه التي ستقام بمدينة المكلا بأمال وطموحات جماهير وادي حضرموت لانتزاع لقب الطائرة اليمنية الذي كان ماركة مسجلة باسم حضرموت الوادي وبالتحديد طائرة الأحلام السيئونية والنسور الشبابية إلى جانب طلعات الطائرة الاتحادية والهلالية..
– فشباب القطن الذي انتزع لقب البطولة وتزعم طائرات وادي حضرموت هذا الموسم بعد سنوات عجاف أحياء وأشعل الطموح في عودة قوية منتظرة سنشاهدها في الملاعب الشعبية التي تزخر بمواهب قطناوية واعده ستكون امتداد للجيل الذهبي بقيادة:
سعيد باعطوة
خليل دويل،
فهمي بن دهري،
عواد الحمد،
ياسر باخميس،
هاني باعطوة،
تركي بلعيد،
صلاح القعيطي،
عبدالله بن شملة،
راضي صالح حيمد.
جيل صنع مجد الطائرة الشبابية التي أحرزت لقب الدوري العام موسم ٢٠٠٦/٢٠٠٥ و٢٠٠٩/٢٠٠٨ جعلت من مدينة القطن مكانا يبحث عنه محبي وعشاق لعبة الكرة الطائرة لمشاهدة ومتابعة النسور الخضر وهي تقدم مستويات وعروض رائعة ونتائج لافته جعلت من طائرة الشباب محط أنظار وإعجاب الجميع بل أنها مثلت الوطن في قاهرة المعز في العام٢٠١٠..
٢٤_١١_٢٠٢٠

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى