يمن اتحادي هو منصة إخبارية رقمية رائدة تسعى لتقديم تغطية شاملة وعميقة للأحداث الجارية في اليمن، مع التركيز على تقديم صورة واضحة وموضوعية للأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية في البلاد

انور السروري لادارات الاندية : ارحلوا ومازال لكم مكانة يحترمها الجميع!!

الثلاثاء 24/نوفمبر/2020 - الساعة: 11:38 م
انور السروري لادارات الاندية : ارحلوا ومازال لكم مكانة يحترمها الجميع!!

نجم الكرة اليمنية أنور السروري لـ"أخبار الرياضة اليمنية" في تصريح غاضب : العقول المتحجرة والعقيمة جاثمة عل صدور الرياضة اليمنية ومفاصلها.. ويجب تحديث او تغيير النظام الأساسي بالوزارة ..!

  • ورياضتنا اليمنية بحاجة إلى ثورة..!!

  يمن اتحادي - أخبار الرياضة اليمنية  بالفيسبوك طالب نجم الكرة اليمنية أنور السروري بضرورة احداث تغيير لجميع إدارات الأندية بوجوه شابة ورياضية واعية فاهمة قادرة على صنع التغيير الرياضي في بلادنا. وتابع:"تطعيم المؤسسات وإدارات الأندية والاتحادات وفروعه بالعقول الشابة والدماء الجديدة حتى نستطيع مواكبة ما يحدث من حولنا من تطور متسارع ورهيب لرياضة كرة القدم عل وجه التحديد". وقال أنور السروري في تصريح خاص لقروب "أخبار الرياضة اليمنية:" العقول والكوادر التي تترأس مؤسساتنا الرياضية ابتداء من وزاره الشباب وانتهاء بإدارات الأندية لا يمكن لها احداث اي تغيير اطلاقا فاقد الشيء لا يعطي ". وأضاف السروري :" عملتم وقدمت كل ما تستطيعوا فعله وكثر الله خيركم اتركوا المجال للشباب اتركوا المجال للدماء الشابة المؤهلة لإنقاذ ما يمكن إنقاذه وإصلاح ما يمكن إصلاحه للحاق بركب الدول من حولنا على الأقل. وأكد السروري:" بان رياضتنا اليمنية بحاجة إلى ثورة تغير للكوادر التي تقود رياضتنا". واستطرد قائلا: يجب بان لا نقدس الأشخاص عل حساب المصلحة العامة نقول لمن قدم أحسنت وكثر الله خيرك ولمن أخطاء حاولت ولم تنجح شكر الله سعيكم ارحلوا ومازال لكم مكانه يحترمها الجميع ارحلوا وادعموا أبنائكم من الشباب والكوادر الشابة المؤهلة من أبنائكم الرياضيين وطعموا بهم كل مفاصل المؤسسات والأندية والاتحادات وجميع فروعه . وقال :" هناك قصور من قبل القائمين على الرياضة أنفسهم وتحديدا القيادات في الدولة ويليهم المثقفين والمؤهلين من الرياضيين وابتعادهم عن الحضور الفعال ورفد المؤسسات والأندية والاتحادات بدماء رياضيه تستطيع احداث التغيير ومواكبه التطور في رياضة كرة القدم. وعاتب السروري الإعلام الرياضية لسكوته لما يحدث من جمود للرياضة اليمنية في مؤسساتها وإدارات الأندية. وانتقد السروري بشدة النظام الأساسي للأندية والاتحادات في وزارة الشباب والرياضة قائلا:" العقول المتحجرة والعقيمة جاثمة عل صدور الرياضة اليمنية ومفاصلها لعقود من الزمن ويجب ان يكون هناك تعديل وتحديث في جميع اللوائح والأنظمة الأساسية الخاصة بالأندية والاتحادات في وزاره الشباب والرياضة.

اضف تعليقك على الخبر