يمن اتحادي هو منصة إخبارية رقمية رائدة تسعى لتقديم تغطية شاملة وعميقة للأحداث الجارية في اليمن، مع التركيز على تقديم صورة واضحة وموضوعية للأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية في البلاد

أندية عدن تطالب وزارة الشباب والرياضة بسرعة صرف المستحقات المالية

الاثنين 20/يوليو/2020 - الساعة: 10:50 م
أندية عدن تطالب وزارة الشباب والرياضة بسرعة صرف المستحقات المالية

يمن اتحادي - عدن / متابعات

طالبت  أندية عدن معالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري صرف مخصصات الأندية وذلك لتسيير أمور الأندية وصرف مستحقات لاعبيها.

ًواصدرت قيادات الاندية بيان لها خلال الاحتماع الذي عقد مساء  الأحد في مقر نادي شمسان الرياضي بمديرية المعلا للوقوف أمام وضعية الأندية العدنية ووضع الحلول والمعالجات للمعوقات التي تواجه كل إدارة في النادي.

وطالب رؤساء أندية عدن في بيانهم وزير الشباب والرياضة نايف البكري بسرعة صرف مستحقاتها لعام 2020 قبل انتهاء الفصل الثالث من العام وزيادة المخصص بنسبة 100٪عن العام السابق من أعلى مخصص لكل نادي ويسلم دفعة واحدة، وتوحيد مخصصاتالأندية حتى يعود النشاط الرياضي في كل نادي.

كما طالب رؤساء الأندية إعادة تأهيل أرضية ملاعب الأندية المنتهية صلاحيتها فيما تم وضع لائحة لمعالجة اللاعبين المصابين الغير قادرين على معالجتهم.

هذا وقد حضر جميع مندوبي الأندية وبعض من الرؤساء من الوقوف على إصدار هذاالبيان بالاتفاق مع الكل.. آملين سرعة التجاوب من قبل وزارة الشباب والرياضة

اضف تعليقك على الخبر