رياضة

الحميدي ينال شهادة التحكيم للدراجات من الاتحاد العربي للعبة

يمن اتحاديصنعاء / متابعات

نال الحكم اليمني الدولي فيصل الحميدي شهادة وشارة التحكيم العربي في سباقالمضمار، من الاتحاد العربي للدراجات الهوائية

عقب مشاركته  ممثلا للاتحاد اليمني للدراجات في الدورة التحكيمية الاولي للعبة التياقامها الاتحاد العربي على مدار اربعة ايام عبر خدمة الاتصال المرئي باستخدام تطبيقوتقنية (zoom).

 واكد الحميدي ان الدورة كانت رائعة رغم الضروف التي تعيشها بلادنا جراء الحربوالحصار وايضا عدم توفر الكهرباء وضعف جودة النت وغيرها من الضروف.

واشار الحكم الدولي ان مشاركته في هذة الدورة جاءت نابعة من الارادة والعزيمة لاحياءلعبة الدراجات الهوائية في بلادنا من اجل الظهور المشرف للعبة في المحافل الخارجية.

واوضح الحميدي ان برنامج الدورة لمدة اربعة ايام بواقع ثلاث ساعات يوميا وان الدورةكانت خاصة بسباق المضمار، وهيحصاد لمجهود من تراكم دورات تدريبية من عام ٢٠١٤الي يومنا هذا.

منوها الي ان حضور اليمن والمشاركة في هذة الدورة كان مشرفا كون هذة الدورة تعدمؤهلة للحكم اليمني للمشاركة في الدورات المتقدمة التي سيقيمها الاتحاد العربي فيالقريب العاجل، وان الاتحاد العربي منحه شهادة النجاح في الدورة.

واختتم الحميدي تصريحة بالشكر للاتحاد اليمني للدراجات الهوائية والقائمين عليةوخاصه الأمين العام عبدالفتاح اسماعيل الخولاني، وكذا رئيس الاتحاد العربي الشيخفيصل القاسمي، ورئيس الاتحاد الأفريقي ورئيس الاتحاد المصري الدكتور وجيه عزامالذي كان له الفضل في التعاون المستمر مع الاتحاد اليمني في تسهيل الكثير منالإجراءات بشكل دائم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى