يمن اتحادي هو منصة إخبارية رقمية رائدة تسعى لتقديم تغطية شاملة وعميقة للأحداث الجارية في اليمن، مع التركيز على تقديم صورة واضحة وموضوعية للأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية في البلاد

ابتهاج يمني وعربي بتعافي نجمي كرة الطاولة فهد وابراهيم جبران

الثلاثاء 30/يونيو/2020 - الساعة: 7:03 ص
ابتهاج يمني وعربي بتعافي نجمي كرة الطاولة فهد وابراهيم جبران

يمن اتحادي - متابعة خاصة

تعافى المدرب الوطني لكرة الطاولة فهد جبران واخيه نجم المنتخب الوطني للعبة الانيقةابراهيم جبران، من فيروس كورونا المستجد"كوفيد 19"

بعد أكتسابهم درجة الشفاء التام وخروجهم من الحجر الصحي بمدينة الدوحة القطريةواجريت لهم المسحة الثانية وكانت نتيجتها سالبة.

وهو ما ترك ارتياح واسع لمحبي اللعبة الانيقة باليمن ومتابعي النجمين فهد وابراهيم .. وترك انطباع ايجابي الاتحاد اليمني لكرة الطاولة الذي كان متابعا لحالتهما اولا باول .. حسب ما ذكره المدرب فهد جبران..

مباركة عربية بتعافي ابناء الطاولة اليمنية

#وكان الاعلامي محمد الحسني المختص باللعبة الأنيقة  قد نشر على صفحته بمواقع التواصل الاجتماعي عنمباركة الاتحاد العربي لكرة الطاولة ممثلة بالامانة العامة لتعافي فهد وابراهيم وهذا ماكتبه الحسني:

باركت الامانة العامة للاتحاد العربي لكرة الطاولة تعافي لاعب المنتخب اليمني لكرةالطاولة البطل ابراهيم جبران والمدرب اليمني فهد جبران بعد أكتسابهم درجة الشفاء التاموخروجهم من الحجر الصحي بمدينة الدوحة القطرية واجريت لهم المسحة الثانية وكانتنتيجتها سالبة...

جهود كبيره بذلت من قبل سعادة الاستاذ خليل بن احمد المهندي رئيس الاتحاد العربيلكرة الطاولة ومن الامين العام سعادة الاستاذ محمد عبدالله صالح و مدير الجهاز الفنيلنادي قطر القطري الكابتن خالد الكواري بمتابعة حالتهم مع الكوادر الطبية داخل الحجرالصحي..

كما اكدت الامانة العامة للاتحاد العربي ان الحالة الصحية للبطل الواعد ابراهيم ومدربةفهد مستقرة بعد خروجهم يوم اول امس من المشفى كما تمنت ان تكون بادرة خير واننسمع خبر شفاء جميع المرضى في الايام المقبلة..

اضف تعليقك على الخبر