يمن اتحادي هو منصة إخبارية رقمية رائدة تسعى لتقديم تغطية شاملة وعميقة للأحداث الجارية في اليمن، مع التركيز على تقديم صورة واضحة وموضوعية للأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية في البلاد

سلطنة عمان .. حكما نهائيا ضد ريال مدريد في قضية مباراة الأساطير وبتعويضات مليونية

السبت 27/يونيو/2020 - الساعة: 7:08 م
سلطنة عمان .. حكما نهائيا ضد ريال مدريد في قضية مباراة الأساطير وبتعويضات مليونية

الشبيبي:

٥ سنوات لاحقنا فيها ريال مدريد قضائيا..وقريبا سنكشف عن أطراف أخرى كانت وراءاخفاقات المباراة

يمن اتحاديمتابعات / محمد بن عبدات

بعد خمس سنوات حصلت الشركة المنظمة لمباراة الأساطير على حكم نهائي بتعويضاتمليونية ضد نادي ريال مدريد الاسباني..حيث أصدرت المحكمة العليا في السلطنةحكمها النهائي في قضية نادي ريال مدريد لصالح الشركة المنظمة لمباراة الاساطير التيأقيمت بالسلطنة بين ناديا "ريال مدريد وبرشلونه" في ٢٠١٤.. وكسبت الشركة تعويضاتمليونية في حكم الاستئناف وهو الحكم الذي أكدت عليه العليا في الأسبوع الماضي.

وكانت الشركة قد تقدمت بدعوى قضائية في عام ٢٠١٥م تطالب فيها بتعويضات ماليةبسبب الخسائر التي تعرضت لها جراء عدم التزام نادي ريال مدريد بالاتفاقية الموقعة بينالطرفين والتي اخلت بالعديد من الجوانب التنظيمية الفنية.

وقال سعيد الشبيبي صاحب الشركة المنظمة لمباراة الاساطير بأن نادي ريال مدريد حاولالتملص من الحقائق حول عدم التزامه بالشروط المتفق عليها بالاتفاقية ولذلك لجأنا الىالقضاء لينصفنا..والحمدلله وبعد فترة خمس سنوات اليوم نحظى بحكم ينصفنا وهذاماكنا نتوقعه منذ البداية استنادا الى إن العقد شريعة المتعاقدين.

وأكد الشبيبي بأن الشركة جاهدت للحصول على حقها من نادي ريال مدريد ولكن هناكأطراف أخرى سيتم ملاحقتهم قضائيا كانوا أطراف مباشرة في تعرضنا الى الخسائرالمادية الكبيرة.. وللأسف بأن هذه الأطراف كانت تتولى ادارة الاتحاد الكروي بالسلطنةمشيرا الى ان الملف القضائي لمباراة الاساطير مازال يحمل الكثير من المفاجآت.

وقال الشبيبي للأسف الشديد بأن الأطراف المحلية الأخرى عملت جاهدة لإلغاء المباراة اوالتأثير السلبي على اقامتها ولكنها فشلت رغم تحركاتها ضد اقامة المباراة والتي كانتتقام من أجل الترويج للسياحة الرياضية بالسلطنة.. مشيرا الشبيبي الى مستنداتسوف يكشفها في المراحل القادمة تكشف مدى  التلاعب الذي قامت به هذه الأطراف.

اضف تعليقك على الخبر