يمن اتحادي هو منصة إخبارية رقمية رائدة تسعى لتقديم تغطية شاملة وعميقة للأحداث الجارية في اليمن، مع التركيز على تقديم صورة واضحة وموضوعية للأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية في البلاد

اللجنة الكشفبة العربية الفرعية لخدمة المجتمع والمسئوليات الاجتماعية تعقد اجتماعهاالافتراضي الخامس

الأحد 21/يونيو/2020 - الساعة: 10:38 ص
اللجنة الكشفبة العربية الفرعية لخدمة المجتمع والمسئوليات الاجتماعية تعقد اجتماعهاالافتراضي الخامس

الدكتور عمرو حمدي /الأمين العام مدير الإقليم الكشفي العربي... يشيد بالجهود من قبلاللجنة وإنها تلاقي تقدير وثناء كبير من قبل الأمانة العامة...

يمن اتحادي - حامد باحارث..

بحضور الدكتور عمرو حمدي الأمين العام مدير الإقليم الكشفي العربي عقد مساء أمسالأحد الإجتماع الافتراضي الخامس عبر الإنترنت بواسطة تطبيق زوم للجنة تنميةالمجتمع والمسئوليات الاجتماعية بالمنظمة الكشفية العربية وبحضور الاستاذ احمدحسن مدير إدارة تنمية المجتمع والمسئوليات الشراكات والقائدة غاده ابوبكر.

بدأ الإجتماع بكلمة توجيهية من قبل القائد صخر حميد رئيس اللجنة مرحباً بالجميعومثنيا على دعم المنظمة الكشفية العربية ومتابعتها واشرافها وكلمة شكر للقائد أحمدحسن والقائدة غادة ابوبكر على مايقومان به ومتابعة.

كلمة الدكتور عمرو حمدي أشار من خلالها للجهود المبذولة من قبل اللجنة وإنها تلاقيتقدير وثناء من قبل الأمانة العامة وحرصه الشديد على التواجد بالإجماع وتوجيهاتهآلتي تم أخذها بعين الاعتبار.

تم بالإجماع مراجعة التكاليف التي تم تكليف القادة بها.

استعراض المبادرات التي تقديمها من قبل القادة.

الاعداد للقاء مفوضي خدمة وتنمية المجتمع والشراكات وموعده..

المخرجات والتوصيات.

الاجتماع خرج بعدد من المخرجات والتوصيات منها.

. اصدار دليل للدروس المستفادة من جهود الجمعيات الكشفية العربية في إدارة الازماتفي جائحة كورونا وربط الدليل بأهداف التنمية المستدامة.

. متابعة العمل على التكليفات المتبقية من دليل دمج ذوي الاعاقة .

.يتم تعديل المبادرات وفقاً المخرجات والتوجيهات آلتي تمت خلال الإجتماع ويجريالتنسيق لعقدها بين رئيس اللجنة والأمانة العامة .

.تعمل الامانه العامه على مخاطبة الجمعيات ودعوة أعضاء اللجان في المواضيع ذاتالعلاقة بالإضافة بتوفير عدد محدد من القيادات الأخرى للمشاركة.

اضف تعليقك على الخبر