يمن اتحادي هو منصة إخبارية رقمية رائدة تسعى لتقديم تغطية شاملة وعميقة للأحداث الجارية في اليمن، مع التركيز على تقديم صورة واضحة وموضوعية للأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية في البلاد

أول رد رسمي من ريال مدريد على التعاقد مع نيمار .. ويحسم موقفه من التعاقد مع امبابي

الأحد 26/أبريل/2020 - الساعة: 12:41 م
أول رد رسمي من ريال مدريد على التعاقد مع نيمار .. ويحسم موقفه من التعاقد مع امبابي

يمن اتحادي - وكالات

رد نادي ريال مدريد الإسباني على التعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم فريقباريس سان جيرمان الفرنسي بعد التصريحات الاخيرة لاحد وكلاء اللاعب.

وكان فاجنر ريبيرو أحد وكلاء نيمار قد أكد في تصريحات صحفية بأن رئيس ريال مدريد،فلورنتينو بيريز لايزال يحلم بالتوقيع مع النجم البرازيلي.

واكدت شبكة ديفنسا سنترال الإسبانية على بيريز رئيس نادي ريال مدريد غاضب للغايةمن هذه التصريحات التي أدلي بها وكيل نيمار السابق.

وأضاف المصدر الى أن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز يرى بأن هذه التسريبات لمتكن ضرورية في مثل هذا الوقت، ولذلك فهو يشعر بالغضب من تصرف ريبيرو وكيلنيمار.

واشارت الشبكة إلى أن ريال مدريد لا ينوي التعاقد مع نيمار ويركز على أهداف آخريلضمها في الموسم الجديد.

ريال مدريد يحسم موقفه من التعاقد مع مبابي

 

كشفت تقارير صحفية اليوم، عن موقف مسؤولو نادي ريال مدريد الإسباني برئاسةفلورنتينو بيريز، من الحصول على توقيع الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سانجيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وارتبط النادي الملكي بالتعاقد مع مبابي في نهاية الموسم الجاري لترميم هجوم الفريقالأول لكرة القدم، وإيجاد بديل للفرنسي كريم بنزيما والذي اقترب من الاعتزال.

وأكدت شبكةديفنسا سنترال الإسبانية، أن ريال مدريد يعلم أنه من المستحيل التوقيعمع اللاعب، في الصيف الحالي بسبب انتشار فيروس كورونا في إسبانيا وتأثير ذلكعلى الدخل المالي.

واختتمت:الميرنجي مازال يضغط على اللاعب، من أجل عدم توقيع عقود جديدة معناديه، حتى يتثنى له التعاقد معه في الموسم المقبل، حيث ينتهي عقده بنهاية موسم2022”.

اضف تعليقك على الخبر