يمن اتحادي هو منصة إخبارية رقمية رائدة تسعى لتقديم تغطية شاملة وعميقة للأحداث الجارية في اليمن، مع التركيز على تقديم صورة واضحة وموضوعية للأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية في البلاد

بجدارة وحدة المكلا إلى الدور الثاني لدوري طيران بلقيس الكروي

الخميس 27/فبراير/2020 - الساعة: 7:18 م
بجدارة وحدة المكلا إلى الدور الثاني  لدوري طيران بلقيس الكروي

يمن اتحادي - المكلا/ متابعات

تأهل فريق وحدة المكلا للدور الثاني من منافسات بطولة دوري طيران بلقيس لكرة القدم الذي يقيمه اتحاد الكرة بساحل حضرموت برعاية شركة طيران الملكة بلقيس، وذلك على حساب فريق وحدة شحير عصر اليوم الخميس  بملعب بارادم بالمكلا في الجولة قبل الختامية من  الدور الأول. 

وقدم الوحدة نفسه كواحد من الأندية التي ستنافس على لقب هذه البطولة بعد العرض الرائع  الذي أظهره في أولى مواجهاته وكسبها بثلاثة أهداف دون مقابل بتوقيع محمد باخميس ومجدي بامهدي وعوض باشيخان.

  

أدار اللقاء في الساحة محمد بلعلا،  وعلى الخطوط سالم بايعشوت وسالم العبد باسماعيل، ورابعا رشاد باعساس وراقبها فنيا محمد بكران ومقيم الحكام محمد الجابري  وتواجد من الطب الرياضي  احمد النامس .

وهذا ويلتقي وحدة المكلا مع سمعون الشحر المتأهل على حساب التضامن. ستحدد في وقت لاحق من قبل اتحاد الفرع.

وتختتم مباريات الدور الأول السبت القادم 29 فبراير 2020 بلقاء شعب حضرموت وهلال فوة , لتبدأ في اليوم التالي الأحد الفاتح من مارس مباريات الدور الثاني بلقاء المكلا المتأهل على حساب قصيعر والشرطة الصاعد بالقرعة مباشرة لهذه المواجهة..

اضف تعليقك على الخبر