يمن اتحادي هو منصة إخبارية رقمية رائدة تسعى لتقديم تغطية شاملة وعميقة للأحداث الجارية في اليمن، مع التركيز على تقديم صورة واضحة وموضوعية للأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية في البلاد

محمدوه بطل واقعة الدوري التنشيطي يرتبط مجددا بنفط ميسان العراقي بعد استئناف الدوري

الجمعة 21/فبراير/2020 - الساعة: 11:43 ص
محمدوه بطل واقعة الدوري التنشيطي يرتبط مجددا بنفط ميسان العراقي بعد استئناف الدوري

يمن اتحادي - بغداد/ متابعات: 

وصل مساء أمس الخميس لاعب نادي أهلي صنعاء ومنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم (ناصر محمدوه) إلى محافظة ميسان العراقية، وذلك للإنضمام لصفوف نادي نفط ميسان بعقد يمتد حتى نهاية الموسم الحالي ومع أفضلية التجديد لفترة أخرى.

وكان نفط ميسان قد فسخ مؤخراً تعاقده مع محمدوه بسبب توقف الدوري منذ مطلع أكتوبر الماضي على خلفية الاحتجاجات الشعبية والتظاهرات التي تتواصل في بغداد وعدد من المدن العراقية للمطالبة بتحسين الأوضاع المعيشية والحياتية في البلاد.

ومن المنتظر أن ينخرط اللاعب محمدوه مساء اليوم في تدريبات الفرسان والتي تأتي استعداداً لمواجهة أربيل والمقررة بعد غدٍ الأحد ضمن مباريات الجولة الثانية من الدوري الممتاز.

 ومن المقرر ان يلتحق ناصر محموده بمعسكر منتخبنا الوطني الأول المقرر انطلاقة الأسبوع المقبل بجدة استعداداً لمواجهتي السعودية وأوزبكستان في التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس العالم (2022) وكأس آسيا (2023).

وكان محمدوه بطل واقعة مثيرة للجدل   في الدوري التنشيطي بسيئون الشهر الماضي امام شعب حضرموت .

  حيث شارك محمدوه بصورة غير قانونية مع فريق اهلي صنعاء في اول مبارياته بالدوري التنشيطي امام الشعب دون الحصول على الكارت الدولي باعتباره محترفا في صفوف نفط ميسان. 

وفاز الاهلي بخمسة اهداف لهدف،  قبل ان يحتج الشعب رسميا ويقر اتحاد كرة القدم استبعاد اللاعب من البطولة واعادة المباراة بسبب تسجيل اللاعب ومنحه بطاقة مشاركة بالخطأ. 

وفي مباراة الاعادة تمكن شعب حضرموت من حسم النتيجة لمصلحته بهدف وحيد وتأهل للدور الثاني للبطولة حتى بلغ النهائي وتوج باللقب بعد بدايته السيئة.

اضف تعليقك على الخبر