يمن اتحادي هو منصة إخبارية رقمية رائدة تسعى لتقديم تغطية شاملة وعميقة للأحداث الجارية في اليمن، مع التركيز على تقديم صورة واضحة وموضوعية للأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية في البلاد

شهد تحرز ذهبية الرمح وفضية الجري في بطولة العاب القوى للمعاقين بالشارقة

الاثنين 20/يناير/2020 - الساعة: 5:06 م
شهد تحرز ذهبية الرمح وفضية الجري في بطولة العاب القوى للمعاقين بالشارقة

يمن اتحادي - الشارقة / متابعة خاصة:

حققت الواعدة المتالقة لاعبة البارالمبية اليمنية المقيمة بدولة الامارات "شهد محمد علوي" المركز الأول في رمي الرمح والثاني في الجري في بطولة التجمع الثالث لألعاب القوى بخور فكان في لعبتي رمي الرمح وحققة فيها الميدالية الذهبية .. والجري وحققة فيه الميدالية الفضية بمشاركة 90 لاعباً ولاعبة في التجمع الثالث لألعاب القوى بنادي خورفكان للمعاقين من 8 أندية لرياضات المعاقين، بمختلف دولة الامارات ، التي أقيمت السبت، منافسات التجمع الثالث لألعاب القوى . 

حضر فعاليات التجمع الأول من نوعه في مدينة خورفكان، ذيبان سالم المهيري أمين عام اللجنة البارالمبية الإماراتية، الجهة المنظمة، والدكتور عبد الرزاق بني رشيد، رئيس مجلس إدارة نادي خورفكان للمعاقين- رئيس لجنة اتحاد غرب اسيا للبارالمبية وعدد من المسؤولين في الجهتين ومختلف النوادي المشاركة. 

وتمثل البطلة شهد نادي الثقة للمعاقين بإمارة الشارقه .. وشارك في منافسات التجمع أندية أبوظبي لأصحاب الهمم، وخورفكان للمعاقين، ودبي لأصحاب الهمم، والعين لأصحاب الهمم، والثقة للمعاقين، ورأس الخيمة للمعاقين، وعجمان للمعاقين، ونادي الظفرة لأصحاب الهمم، في أول مشاركة محلية له. 

وتضمنت المنافسات الرسمية للتجمع الذي أقيم في ملعب نادي خورفكان الجديد؛ رياضات الرمح، والجلة، والقرص، وسباقات الكراسي المتحركة "الصولجان".

اضف تعليقك على الخبر