يمن اتحادي هو منصة إخبارية رقمية رائدة تسعى لتقديم تغطية شاملة وعميقة للأحداث الجارية في اليمن، مع التركيز على تقديم صورة واضحة وموضوعية للأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية في البلاد

تكريم 5 شخصيات خليجية متميزة على هامش خليجي 24

الأربعاء 04/ديسمبر/2019 - الساعة: 6:35 ص
تكريم 5 شخصيات خليجية متميزة على هامش خليجي 24

يمن اتحادي - الدوحة :

كرّم الاتحاد القطري والخليجي عدداً من الشخصيات المتميزة في حفل أُقيم أمس بفندق جراند حياة.

وحضر الحفل سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني، رئيس الاتحادين القطري والخليجي، 

والشيخ أحمد اليوسف، رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم، وسعود المهندي نائب رئيس الاتحاد القطري، ورئيس اللجنة المحلية المنظمة لخليجي 24، 

والأستاذ / حسن با شنفر رئيس البعثة اليمنية النائب الاول لرئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم وأحمد البوعينين، وهاني بلان والشيخ أحمد بن حمد آل ثاني أعضاء الاتحاد القطري.

وتم خلال الحفل تكريم 5 شخصيات هي: الراحل محمود صوفي نجم الكرة القطرية السابق، وعلي البوعينين نائب رئيس الاتحاد البحريني ، وحسين سعيد رئيس الاتحاد العراقي السابق وأحد أبرز الهدافين العراقيين، ومحمد ربيع نجم دفاع سلطنة عُمان، وبشار عبد الله المهاجم الكويتي المعروف.

بدأ الحفل باستعراض شريط فيديو للمُكرمين الخمسة في مقدمتهم محمود صوفي، رحمه الله، حيث تم عرض عدد من أبرز اللقطات والأهداف التي سجلها مع العنابي، خاصة في خليجي 11 في الدوحة 1992، بجانب لقطات رائعة ومميزة لباقي الشخصيات المميزة.

ويأتي التكريم للخدمات المميزة التي قدموها لكأس الخليج ولمنتخباتهم في جميع المجالات خلال النسخ السابقة للبطولة.

ويُعد التكريم أيضاً وفاء وتقديراً للنجوم والإداريين وأيضاً الإعلاميين الذين أسهموا في كأس الخليج بجهودهم الكبيرة في البطولة التي لاتزال مستمرة على مدار 50 عاماً، وحققوا فيها إنجازات لبلادهم لا تزال محفورة في ذاكرة الجماهير.

بعد ذلك قام سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني بتسليم الهدايا التذكارية إلى جميع المُكرمين الذين شاركوا في الحفل، وقام بتسليم جائزة محمود صوفي إلى نجله حمد الذي صعد إلى المنصة وسط تحية كبيرة لروح والده.

عقب الحفل قدم جاسم الرميحي الأمين العام للاتحاد الخليجي الشكر لسعادة رئيس الاتحاد الخليجي على تكريمه الشخصيات المتميزة، وقدم شكره أيضاً إلى رؤساء الاتحادات ومسؤوليها الذين حضروا الحفل وشاركوا في تكريم هذه الشخصيات التي أثرت كأس الخليج.

وقال إن الكل يستحق التكريم وكل من مثّل بلاده إدارياً أو لاعباً أو إعلامياً يستحق أن يُكرم وأن ينال هذا التقدير المستحق، ولكن هناك شروطاً ومعايير أهمها أن يكون قد مثّل بلاده في كأس الخليج 3 مرات على أقل تقدير.

وأكد أن الحفل كان مبسطاً لأن الهدف ليس ( الشو الإعلامي ) بقدر ما هو تقدير ولمسة وفاء لكل من ساهم في إثراء كأس الخليج وكنا نتمنى حقيقة وجود عدد أكبر من المكرمين في الحفل.

اضف تعليقك على الخبر