يمن اتحادي هو منصة إخبارية رقمية رائدة تسعى لتقديم تغطية شاملة وعميقة للأحداث الجارية في اليمن، مع التركيز على تقديم صورة واضحة وموضوعية للأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية في البلاد

النعاش : الحرب والأزمات عطلت الكرة اليمنية

الأحد 01/ديسمبر/2019 - الساعة: 5:33 ص
النعاش : الحرب والأزمات عطلت الكرة اليمنية

يمن اتحادي - الدوحة

اعترف سامي النعاش مدرب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم ان الامكانيات التي يعمل بها الجهاز الفني لليمن محدودة للغاية، ورغم ذلك فبالنظر إلى الجهود المبذولة من قبل اللاعبين وفقا لهذه الامكانيات فهم يشكرون عليها كثيرا ويجب الإشادة بهم. وقال النعاش: لا يخفى على أحد الأزمات التي تعيشها الكرة اليمنية من قلة الدعم المالي، وتوقف النشاط الكروي، بالاضافة إلى الحرب الدائرة منذ سنوات طويلة في البلاد، وهذه أمور صعبة للغاية بالنسبة لأي منتخب كرة قدم ليتطور، ورغم ذلك فنحن نحاول ونجتهد، وفي بعض الاحيان تحدث طفرة، لكن تبقى المشكلة الاكبر في مسألة الاستمرارية.

وقال النعاش حول مواجهة منتخب بلاده مع العراق في الجولة الاخيرة من منافسات المجموعة الأولى ان الفريق اليمني سيخوض اللقاء باهتمام شديد ورغبة كبيرة في تقديم عرض جيد، وأنه لن يتعامل مع المباراة على أنها لقاء «تحصيل حاصل». وقال: «ما قدمه المنتخب من أداء يعتبر جيدا في هذه الظروف، ولكن النتائج بالطبع ليست جيدة على الإطلاق».

وعن تميز الفريق في تصفيات كأس العالم عما هو عليه في البطولة الحالية، قال النعاش: «بطولة كأس الخليج تشهد مباريات صعبة وقوية بالطبع أمام منتخبات عريقة وعناصر الفريق صغيرة في السن ولم تستطع المقاومة».

اضف تعليقك على الخبر