يمن اتحادي هو منصة إخبارية رقمية رائدة تسعى لتقديم تغطية شاملة وعميقة للأحداث الجارية في اليمن، مع التركيز على تقديم صورة واضحة وموضوعية للأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية في البلاد

عبد الله فضيل عضو اللجنة الفنية لكأس الخليج 24 ضمن فريق لجنة الدراسات الفنية

الجمعة 29/نوفمبر/2019 - الساعة: 11:30 م
عبد الله فضيل عضو اللجنة الفنية لكأس الخليج 24 ضمن فريق لجنة الدراسات الفنية

 

 يمن اتحادي – خاص

تم اختيار المهندس عبد الله فضيل نائب رئيس ادارة المنتخبات الوطنية بالاتحاد العام لكرة القدم ضمن فريق لجنة الدراسات الفنية المنبثقة من اللجنة الفنية لدورات كاس الخليج العربي

 ويأتي اختيار الكابتن فضيل من قبل اللجنة الفنية لدورات الخليج التي هو عضو فيها.. ومهمة اللجنة الإشراف  فنيا على بطولة خليجي 24  وللجنة مهمتين ٱنية ومهمة مطلوبة خلال أربعة أشهر ..

المهمة المطلوبة : 

_ أختيار أفضل لاعب في كل مبارأة .

_ أفضل حارس مرمى .. 

_ أفضل منتخب مثالي ..

_ أفضل حارس مرمى ..

_ أفضل مدرب .. 

وكثير من الأمور الفنية .. 

أما المهمة الأخرى وهي جوهر العمل : 

متمثلة بتقديم رؤية فنية شاملة  ..

واكد فضيل في تصريح لصحيفة " يمن اتحادي" الالكترونية عن سعادته بهذا الاختيار الذي يعتبر تشريف لكرة القدم اليمنية ..

وعن دور اللجنة قال فضيل:

ان اللجنة المشكلة لها العديد من المهام ولعل أهمها كيف يتم تطوير كرة القدم الخليجية واليمنية والعراقية وتقييم المنتخبات تقييم علمي وعملي .. والحمدلله ساهمت في وضع الكثير من المعايير التي سيتم البناء عليها في عملية التقييم ..

 وعبر فضيل في ختام تصريحه عن شكره وتقديره  لرئيس الاتحاد الشيخ /احمد صالح العيسي ونائبه الاستاذ حسن باشنفر والامين العام للاتحاد الدكتور حميد شيباني على الثقة التي منحت له في هذه البطولة دورة كاس الخليج .من اجل رفع اسم اليمن ضمن الكوادر الخليجية والعربية وابرز القدرات اليمنية في المحافل الدولية التي لا تقل شانا من الكوادر الخليجي العربية.

اضف تعليقك على الخبر