- أخبار هامة- عارض الصوررياضة

منتخب الشباب الوطني يواجه تركمانستان مساء غد بالدوحة في مفتتح تصفيات اسيا

 

يمن اتحادي – الدوحة / متابعات
يستهل منتخب الشباب الوطني لكرة القدم مساء غد الاربعاء مشواره في تصفيات كأس اسيا تحت سن 19 عاما بمواجهة نظيره التركماني في اطار المجموعة الثانية التي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة و تضم قطر المستضيف وسيرلانكا.

وتعد هذه المواجهة من المباريات القوية والمهمة والتاريخ يرجح كفة اليمن في ذلك .

وفي المباراة الثانية لنفس المجموعة يلتقي منتخب قطر مع سيريلانكا وهي مباراة يتوقع ان تكون لصالح قطر وتقام المباراتين في ملعب اسباير ومنقولة بقناة الكأس .

وكان منتخبنا بقيادة المدرب الوطني امين السنيني انهى امس الاول معسكره الخارجي الرياض خاض خلاله مباراتين الاولى مع فريق تحت سن 19 عاما لنادي الشباب وفاز بهدفين، والثانية امام نظيره السعودي وانتهت بالتعادل بهدفين لمثلهما.

وفي المؤتمر الصحفي للمباراة الذي عقد اليوم الثلاثاء أعرب الكابتن امين علي السنيني مدرب منتخبنا الشباب عن تطلعه لتحقيق نتيجة طيبة وخطف بطاقة التأهل عن المجموعة لنهائيات اسيا 2020.

وأكد السنيني ان استعدادات الأحمر الشاب بدأت متأخرة، إلا أنه جرى تنفيذ برنامج إعداد، على الرغم من عدم وجود مباريات قويه في المعسكر المحلي ما اضطره للإعداد الودي أمام فرق محلية، سبقت المعسكر الخارجي القصير في الرياض.

من جانبه قال مدرب المنتخب القطري إن البطولة هامة لنا ، نحن بدأنا الاستعداد في آخر يوليو وشاركنا في بعض البطولات بهدف الاحتكاك، والإعداد الجيد، ولاعبونا بذلوا جهودا كبيرة واتمنى ان ينعكس ذلك على النتائج لكي يحصدوا نتاج جهودهم”.

وعن الفرق الاخرى قال :ليس لدينا معلومات عن منتخبي سيرلانكا وتركمانستان، لكن المنتخب اليمني نعرفه جيدا وهو منتخب قوي و استطاع الفوز علينا سابقا والتأهل .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى