يمن اتحادي هو منصة إخبارية رقمية رائدة تسعى لتقديم تغطية شاملة وعميقة للأحداث الجارية في اليمن، مع التركيز على تقديم صورة واضحة وموضوعية للأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية في البلاد

نهائي بطولة المدينة لحظات تنبئ بنهائي أحد أبطال الكرة المأربية .. "بيان نعي الفقيد من فرع اتحاد الكرة"

الثلاثاء 22/أكتوبر/2019 - الساعة: 3:05 ص
نهائي بطولة المدينة لحظات تنبئ بنهائي أحد أبطال الكرة المأربية .. "بيان نعي الفقيد من فرع اتحاد الكرة"

يمن اتحادي - مارب / متابعات 

شهد نهائي بطولة أعياد الثورة التي نظمها مكتب الشباب والرياضة بمحافظة مأرب امس لتكريم المبرزين في دوري كرة القدم والشطرنج والطاولة ظهورا ملفتا للكابتن علي يحيى البليلي الذي وافته المنية امس بعد صلاة المغرب برصاصة الظلم التي جاءته إلى مقر عمله بمجمع الشهيد هائل.

يعتبر الكابتن علي أحد أفضل أساطير كرة القدم بمارب 'وهداف نادي السد التاريخي' حقق ثلاث بطولات مع نادي العرش' وحقق مع نادي السد خمس بطولات متتالية' واحترف خارج المحافظة بنادي 22 مايو ونادي وحدة صنعاء' ونادي رحبان حرض بحجة.

ظهر الكابتن علي الليلة ظهورا جميلا ودع به زملاءه ومحبيه.

بيان تعزية صادرمن فرع الاتحاد اليمني لكرة القدم بمارب 

وأثر ذلك بعث فرع الاتحاد اليمني لكرة القدم بمأرب بيان نعي لأسرة الفقيد جاء فيه : 

"بعيون دامعة وقلوب خاشعة راضية بقضاء الله وقدره، تلقينا نبأ استشهاد الكابتن علي يحيى البليلي المشرف الرياضي  لنادي السد.. وموظف بمكتب الصحة بالمدينة.. استشهد وهو يؤدي واجبه الإنساني في بوابة مجمع الشهيد هايل..

وبهذه المناسبة الأليمة يتقدم كافة شباب اندية المحافظه ببالغ التعازي والمواساة للأخ الاستاذ محمد يحي البليلي والاخ عبد السلام البليلي  وكافة عائلته راجين لهم جميعا جميل الصبر وحسن السلوان وللشهيد الرحمة والمغفرة..

وإنا إذ نعزي أهل الشهيد وذويه نطالب الجهات الأمنية والقضائية بالمحافظة سرعة الاجراءات لاستكمال محاكمة الجاني لينال جزاءه العادل..

وندعوا المولى للشهيد: 

اللهم اغفـرله وارحمه واعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد، ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس وأبدله دارا خيرا من داره وأهلا خيـرا من أهله وقه فتنة القبر وعذاب النار..

وإنا لله وإنا إليه راجعون..

اضف تعليقك على الخبر