يمن اتحادي هو منصة إخبارية رقمية رائدة تسعى لتقديم تغطية شاملة وعميقة للأحداث الجارية في اليمن، مع التركيز على تقديم صورة واضحة وموضوعية للأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية في البلاد

اليمن تشارك في اللقاء السادس عشر لشباب العواصم العربية بالاردن

الخميس 03/أكتوبر/2019 - الساعة: 11:53 م
اليمن تشارك في اللقاء السادس عشر  لشباب العواصم العربية بالاردن

يمن اتحادي - عمان / لبيب المعمري

يشارك بلادنا في اللقاء السادس عشر  لشباب العواصم العربية في العاصمة الادرنية عمان  بوفد شبابي برئاسة الاستاذ ياسر حسن الاهدل مدير عام الادارة العامة لبيوت الشباب بوزارة الشباب عدن.. وبمشاركة ثلاث عشر دولة  والجامعة العربية 

خلال الفترة من ٤ وحتى ١٢ من الشهر الحالي ..

ويسعى الملتقى الى تعزيز دور الشباب في صناعة المبادرات وتشجيع الطاقات المبدعة من الشباب على الانتاج  ومساعدة المجتمع ..كما يهدف الى تقريب وجهات النظر بين الشباب العربي ، وتبادل الخبرات الثقافية والاجتماعية ..

هذا وقد صرح رئيس الوفد الاستاذ ياسر حسن الاهدل الى اهمية المشاركة في اللقاء السادس عشر لشباب العربي من اجل اظهر الجوانب الثقافية والاجتماعية للبلادنا امام الدول المشاركة ..

كما اضافة الاهدل الى دور الفاعل  لوزارة الشباب والرياضة بقيادة وزيرها الاستاذ نائف البكري في تسهيل كافة الصعوبات من اجل التواجد والمشاركة في اللقاء ونحن بدورنا سوف نقدم الصورة الحقيقة ليمن الذي يمتلك الثقافة الاجتماعية ..

وتضمنت فعاليات الافتتاح عرض المبادرات الثقافية بين المجتمعات العربية ودورها في توعية وتثقيف المجتمع. كما ستتضمن حلقات نقاشية وحوارية بين المشاركين كما سيتم عرض تجارب الدول في المبادرات الشبابية واثرها على سلوك المجتمع.

اضف تعليقك على الخبر