يمن اتحادي هو منصة إخبارية رقمية رائدة تسعى لتقديم تغطية شاملة وعميقة للأحداث الجارية في اليمن، مع التركيز على تقديم صورة واضحة وموضوعية للأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية في البلاد

الشامي كابتن المنتخب الصغير مبادرة غير مسبوقة .. والأحلسي يجري عملية بالقاهرة

الخميس 26/سبتمبر/2019 - الساعة: 2:04 م
الشامي كابتن المنتخب الصغير مبادرة غير مسبوقة .. والأحلسي يجري عملية بالقاهرة

يمن اتحادي - القاهرة / خاص

في بادرة غير مسبوقه قام اللاعب / عبد الرحمن الشامي كابتن منتخبنا الوطني للناشئين المتأهل موخرا الى النهائيات الآسيوية 2020 بالبحرين ولاعب نادي وحدة صنعاء..  بمبادرة حسنة حين قام بالتواصل مع زميله في معسكر المنتخب بصنعاء اللاعب حسين الاحلسي الذي استبعد بسبب الإصابة .. وتم تسفيره للعاصمة المصرية القاهرة للعلاج.. 

فكانت المبادرة من الشامي حين علم ان زميله على وشك اجراء عملية جراحية فما كان منه الا ان اقتطع من التكريم الذي حصل عليه خمسمائة دولار وحولها لزميله الاحلسي كدعم منه في مثلها ظروف .. 

خاصة حينما علم ان زميله حسين تم استبعاده بسبب الإصابة  من قائمة ال 23 الاخيرة التي أقرها الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب الوطني محمد النفيعي .. وهو ما معناه بالتاكيد عدم تواجده في مكافاات المنتخب والتكريمات..

الجدير ذكره ان اللاعب حسين الاحلسي لاعب منتخب الناشئين وأهلي صنعاء اجرى يوم امس عملية جراحية بجمهورية مصر للرباط الصليبي وتكللت بالنجاح.. العملية وعلاج اللاعب تكفل بها اتحاد كرة القدم ممثلا برئيس الاتحاد / الشيخ احمد العيسي.. 

اللاعب الصغير يشكر عبر " يمن اتحادي" كل من تعاون معه ووقف بجانبه .. ويشيد بالمدرب محمد النفيعي ومساعده محمد البعداني اللذان على تواصل دائم معه للاطمئنان على صحته ..

  

اضف تعليقك على الخبر