- أخبار هامة- عارض الصوررياضة

الشيخ العيسي يكرم منتخب الناشئين .. وباشنفر يؤكد : القادم اصعب

يمن اتحادي – خاص

كرم رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم الشيخ / احمد صالح العيسي⁩ منتخب ⁧#اليمن⁩ للناشئين لكرة القدم المتأهل الى نهائيات اسيا 2020 تحن سن 16 عام التي ستقام في مملكة البحرين.

واشاد  بالمستوى القوي  الذي قدمه اللاعبون وجهود الجهازين الفني والإداري للمنتخب وتحقيق سبع نقاط من تسع  بعد الفوز على بوتان ب10/1 والتعادل مع أصحاب الأرض قطر 1/1 ومن ثم الانتصار على منتخب بنغلادش بثلاثية نظيفة مكنتهم من الوصول للنهائيات الاسيوية .

ومنح العيسي 3000 دولار لكل لاعب عبر البعثة الإدارية للمنتخب.⁩.

وعقب تأهل المنتخب خص الشيخ

العيسى صحيفة ” يمن اتحادي ” الإلكترونية بتصريح اكد من خلاله إن قيادة الاتحاد اليمني ستبذل جهود في استمرار تقدم المنتخبات اليمنية وحصولها على أفضل التصنيفات العالمية.

موضح الى إن الجهود التي قدمتها  منتخبات الناشئين والأول أدخلت الفرحة إلى كل بيت يمني برغم الظروف الصعبة التي يعيشها شعبنا اليمني من صراعات واختلافات بسبب الانقلاب والحرب على الدولة والشرعية”.

 من جانبه عبر النائب الاول لرئيس الاتحاد/ حسن با شنفر عن شكره وامتنانه لدعم رئيس الاتحاد الشيخ احمد العيسي على كل ما يقدمه للمنتخبات الوطنية والذي لولا دعمه لما استطاع الاتحاد المشاركة والتواجد في المحافل العربية والإقليمية ..

واكد باشنفر على ان القادم هو أصعب للمنتخبات الوطنية .. قائلا: صحيح اننا تأهلنا للنهائيات الآسيوية لكن القادم اصعب حيث سيشارك المنتخب الصغير في النهائيات مع افضل 16 منتخب اسيوي وسنقابل منتخبات قوية .. ولهذا نحن بحاجة الى ان نعد المنتخب لهذه المرحلة من خلال الإعداد الجيد وإقامة المعسكرات المناسبة الداخلية والخارجية .. مع توفير لعب مباريات ودية مع منتخبات مماثلة..

وهذا يتطلب جهود كبيرة وتعاون اكبر من الحكومة ووزارة الشباب والرياضة وصندوق رعاية النشء والشباب.. 

خاتما تصريحه بالشكر لكل من هنأ وكرم المنتخب سواء على المستوى الشخصي او الجهات .. مثمنا دور وزارة الشباب والرياضة ممثلة بالوزير الشاب نايف إلبكري.. 

وكان منتخب اليمن للناشئين قد أحرز فوزا يوم أمس الاول على منتخب بنغلادش بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت في قطر، وتأهل للتصفيات النهائية لكأس آسيا 2020 البحرين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى