رياضة

الجهاز الفني يبدأ اختيار لاعبي منتخب الناشئين بالمحافظات

 

يمن اتحادي – خاص

يبدأ الجهاز الفني لمنتخب الناشئين الوطني لكرة القدم يوم غد بعدن عملية اختبار واختيار لاعبي الاندية في محافظات عدن ولحج والضالع لضم افضلهم الى المنتخب الذي تنتظره مشاركة اسيوية هامة خلال سبتمبر القادم.

وكان اتحاد كرة القدم اصدر قرارار كلف بموجبه جهازا فنيا وطنيا لمنتخب الناشئين بقيادة المدرب الوطني محمد النفيعي ويضم مساعده المدرب الوطني محمد حسن البعداني ومدرب الحراس الدولي السابق فوزي بامهيد .

وفي هذا الخصوص تم تكليف البعداني لاختيار لاعبي محافظات عدن ولحج والضالع من خلل تحمع للاعبين يعقد يومي السبت والاحد بملعب العلواني بالمنصورة .

واكد البعداني على ضرورة ارفاق الوثائق المطلوبة لتحديد السن ، مع مذكرة رسمية من كل نادي باسماء لاعبيها المرشحين للمنتخب بناء على اختيار الاجهزة الفنية للاندية .

وبين البعداني انه سيتحه الى محافظة أبين يوم الاثنين لاختيار افضل العناصر من انديتها تحت سن ١٦ عاما.

جدير بالذكر أن قرعة تصفيات كأس اسيا للناشئين التي تم سحبها في مايو الماضي وضعت منتخبنا الصغير على رأس المجموعة الخامسة الى حانب كل من بنغلادش، قطر (المضيفة)، بوتان.

ويشارك في التصفيات 46 منتخبا، حيث تم توزيعها على منطقتين جغرافيتين هما الغرب (غرب وجنوب ووسط آسيا) بمشاركة 25 فريقاً، والشرق (شرق آسيا وآسيان) بمشاركة 21 فريقا.

ويتأهل إلى النهائيات صاحب المركز الأول في كل مجموعة إلى جانب أفضل 4 منتخبات تحصل على المركز الثاني، وينضم إليها منتخب الدولة المضيفة الذي يحصل على بطاقة التأهل المباشر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى