يمن اتحادي هو منصة إخبارية رقمية رائدة تسعى لتقديم تغطية شاملة وعميقة للأحداث الجارية في اليمن، مع التركيز على تقديم صورة واضحة وموضوعية للأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية في البلاد

15 رمضان إنطلاقة بطولة الفقيد ابراهيم الحبشي الرمضانية للتايكوندو

الاثنين 13/مايو/2019 - الساعة: 3:47 م
15 رمضان إنطلاقة بطولة الفقيد ابراهيم الحبشي الرمضانية للتايكوندو

يمن اتحادي - المكلا - متابعات

   يستعد فرع اتحاد التيكوندو بساحل حضرموت حاليا لتنظيم منافسات البطولة الرمضانية الرابعة للاندية الممارسة للعبة على كأس فقيد الرياضة اليمنية ابراهيم الحبشي مدير مكتب الشباب والرياضة بالمكلا سابقا وذلك خلال الفترة من 15 الى 17 رمضان الجاري.

  

   وذكر الأمين العام لاتحاد اللعبة بساحل حضرموت الكابتن ياسر عبدالمعين في تصريح صحفي أن البطولة إمتداد لتلك البطولات الثلاث التي حملت الوفاء للفقيد الحبشي نائب رئيس اتحاد كرة القدم سابقا في عهد رئاسة المرحوم محمد القاصي.

منوها بدوره الايجابي والفاعل في ما وصلت اليه اللعبة في حضرموت والوطن .

    

  وأشار إلى أن البطولة تقام برعاية وزير الشباب والرياضة / نايف صالح البكري ومحافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني واشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة بحضرموت الساحل ، وسيحتضن فعالياتها ومنافساتها نادي شعب حضرموت بديس المكلا في ستة أوزان هي 42- 47 - 50 – 54 – 58 – و68 كيلوجرام.

 لافتا الى ان الإجتماع الفني وعملية الوزن للبطولة ستجري يوم 15 رمضان , وتبدأ منافسات الأوزان التمهيدية في اليوم التالي  وتختتم البطولة بالتصفيات النهائية والتتويج والتكريم يوم17 رمضان .  

   الجدير بالذكر ان فريق التايكوندو بنادي سمعون الرياضي بالشحر هو بطل النسخة الثالثة للبطولة .

اضف تعليقك على الخبر